اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, March 25, 2010

عادل إمام يضع شلبي في ورطة .. وصحف الجزائر تسخر من خوفه على "الوحدة العربية"

عادل إمام يضع شلبي في ورطة .. وصحف الجزائر تسخر من خوفه على "الوحدة العربية"

احمد شوبير
تعرض الإعلامي مدحت شلبي لهجوم عنيف من الصحف ووسائل الإعلام الجزائرية، وذلك بعد الإنتقادات اللاذعة التي وجهها لمحمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري على خلفية الجدل الذي ثار في اليومين الماضيين حول صحة ما قيل عن تحسن العلاقات بين الدولتين ورفع الإيقاف عن إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بالزمالك خلال إجتماعات اتحاد شمال إفريقيا التي عقدت بالرباط المغربية مؤخراً.

وكان روراوة قد نفى بشكل رسمي ما جاء على لسان مسئوليين مصريين عن رفع الإيقاف عن حسن أو تحسن العلاقات بين الطرفين بعد التوتر الذي شابها، وهو ما عرضه لإنتقادات عنيفة من قبل الإعلام المصري.

وشبه شلبي روراوة بفيلم "عنتر شايل سيفه" للفنان عادل إمام، مؤكداً إنه على الأخير أن يعرف متى يقوم برفع سيفه ومتى يخمده، وليس إشهاره في وجه مصر والمصريين في جميع الأوقات، داعياً إياه للتحلي بحكمة رؤساء الدول وإحترام موقعه كرئيس للاتحاد الجزائري.

وانتقدت في المقابل، الصحف الجزائرية ما جاء على لسان شلبي، مؤكدة إنه يدعو الآن للهدوء، بعدما كان أحد أهم من أشعلوا الفتنة في بداية الأزمة المصرية - الجزائرية، حيث قالت "النهار" الجزائرية أن "شبيه" الإعلاميين فتح دكان فتنته من جديد وبدأ تصريحاته المثيرة للجدل من جديد.

كما تحدثت "الهداف" عن التصريحات نفسها، لكن بشيء من السخرية، عندما قالت "أن شلبي الذي كان أبرز من أشعلوا نار الفتنة بين الشعبين يقول أن روراوة يلعب بالنار، ويطرح تساؤلاً يبدو لمن لا يعرفه إنه خائف على الوحدة العربية، بعدما قال (لمصلحة من كل ما يحدث بين الدولتين)."

ويعد شلبي إضافة إلى خالد الغندور وعمرو أديب من أبرز الإعلاميين المصريين المغضوب عليهم في الجزائر بسبب طريقة معالجتهم للأزمة التي نشبت بين الدولتين على خلفية لقاءاتهما المتعددة مؤخراً في تصفيات كأس العالم وأمم إفريقيا.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر