اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, March 6, 2010

ناقد بريطاني : مصر لا تشبه الجزائر في أي شيء .. وبروس سيندب حظه على تجاهل المحمدي

ناقد بريطاني : مصر لا تشبه الجزائر في أي شيء .. وبروس سيندب حظه على تجاهل المحمدي

لقطة من لقاء مصر والجزائر
مازالت أصداء المباراة الودية الدولية التي جمعت بين المنتخبين الإنجليزي والمصري مؤخراً على ملعب "ويمبلي"، تستحوذ على إهتمام الصحف والمواقع الإنجليزية، والتي استمرت إشادتها بـ "الفراعنة" بعد أدائهم الجيد في المباراة على الرغم من الخسارة بثلاثة أهداف لهدف.

وعلى الرغم من الهزيمة القاسية التي لحقت بـ "الساجدين" على تحفة "ويمبلي" المعمارية، إلا أن كلمات الإشادة والثناء إنهالت على المصريين بعد أدائهم الرائع، خاصة في الشوط الأول الذي إنتهى بتقدمهم بهدف نظيف.

وفي تحليله للمباراة الودية وتوابعها، أكد الناقد البريطاني الشهير بيرس ادواردز والذي يمتلك مدونة في موقع الإذاعه البريطانية
"بي بي سي" إنه على الرغم من قوة المنتخب المصري إلا أن "الأسود" لم يحققوا أي إستفادة من اللقاء، ذلك أن "الفراعنة" لا يشبهون المنتخب الجزائري بالمرة ويتفوقون عليهم بمراحل.

وتلتقي إنجلترا مع الجزائر ضمن منافسات كأس العالم القادمة بجنوب إفريقيا، وهو ما دفعها لملاقاة مصر التي تنتمي للشمال الإفريقي وتملك خبرة كبيرة في مواجهة الجزائريين بعد لقاءاتهما المتعددة خلال الفترة الأخيرة.

وقال الناقد :"المباراة لم تكن قيمة بالنسبة للإنجليز، على الرغم من أن أبطال إفريقيا لعبوا بشكل جيد وأظهروا فكر كروي ممتاز أثبتوا من خلاله أن كأس العالم سيكون أفقر في المستوى بدونهم، وذلك بعدما استطاع محمد زيدان أن يفرض نفسه على اللقاء، فيما قدم أحمد المحمدي أداءً جعل ستيف بروس مدرب سندرلاند يندب حظه على تجاهله."

وأضاف "ما هي الإستفادة التي ستعود علينا من تلك المباراة؟، عندما نواجه الجزائر في كأس العالم، خاصة وإنها خسرت من الفراعنة بأربعة أهداف نظيفة في كأس الأمم .. لا أعتقد إننا سنتستفيد كثيراً لأن منتخب مصر الأفضل كثيراً من الجزائر يختلف عن الأخيرة ولا يوجد أي شبه بينهما."

وتابع "مصر تلعب بطريقة 3 - 5 - 2، بينما تلعب الجزائر بطريقة 4 - 4 - 2، فطريقة المنتخب المصري متميزة وموضوعة بدقه لصناعة فرص على مرمى المنافسين عن طريق لاعبي الوسط والهجوم، عكس الجزائر التي تعتمد بشكل كبير على مهارات لاعبين بعينهم في صناعة الهجمات وإنهائها."

وأكد أن قدرات الجزائر الهجومية لا تقترب بأي شكل من الأشكال من قوة الهجوم المصري، حيث يملتكون فقط عبد القادر غزال ورفيق صايفي وعامر وعزة، والذين دائماً ما يقفوا عاجزين عن تهديد مرمى الفرق المنافسة.

وستلتقي الجزائر مع المنتخب الإنجليزي ضمن منافسات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، ويلعب الفريقان إلى جانب سلوفينيا والولايات المتحدة الأمريكية في المجوعة الثالثة.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر