اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, March 8, 2010

زاهر : لدينا عرضين من أستراليا وكوريا ومباراة إنجلترا ستكون بعد عام

زاهر : لدينا عرضين من أستراليا وكوريا ومباراة إنجلترا ستكون بعد عام

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد تلقى عرضين رسميين من منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية لملاقاة المنتخب المصري قبل كأس العالم في إطار استعدادهما لخوض منافسات البطولة الصيف المقبل.

وصرح سمير زاهر لوكالة رويترز أنه الجانب الأسترالي أرسل فاكساً للاتحاد المصري يطلب فيه مواجهة المنتخب المصري في الرابع من شهر مايو القادم، في الوقت الذي أرسل فيه الاتحاد الكوري بطلب ملاقاة بطل أفريقيا في نهاية الشهر نفسه.

وصرح زاهر لرويترز قائلاً : " سأعتقد أجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب المصري لمناقشة العرضين قبل الرد عليهما بالموافقة أو الموافقة على أحدهما فقط ".

وأضاف زاهر : " لن نتردد في مواجهة المنتخبات الكبرى خاصة وأننا نستفيد أيضاً من هذه المباريات التي كان أخرها أمام المنتخب الإنجليزي واستفدنا الكثير منها ".

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأسترالي يقع في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات ألمانيا وصربيا وغانا، فيما يقع المنتخب الكوري الجنوبي في المجموعة الثانية مع الأرجنتين ونيجيريا واليونان.

وعلى الجانب الآخر أكد سمير زاهر في تصريحات لنفس الوكالة أنه أتفق بشكل مبدئي على ملاقاة المنتخب الإنجليزي مجددا في القاهرة في شهر مارس من العام المقبل.

وكان المنتخب الإنجليزي قد تغلب على نظيره المصري قبل أيام قليلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما في لندن في إطار استعدادات الأول لخوض منافسات كأس العالم.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر