اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, March 4, 2010

كابيللو : كراوتش صنع الفارق أمام منتخب مصر

كابيللو : كراوتش صنع الفارق أمام منتخب مصر

أعرب فابيو كابيللو عن سعادته بأداء المنتخب الإنجليزي وبمهاجمه بيتر كراوتش بعدما قدم عرضا رائعا أمام منتخب مصر في المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا بثلاثة اهداف لهدف على ملعب ويمبلي .

ونجح البديل بيتر كراوتش في تسجيل هدفين , مع البديل الآخر شون رايت فيليبس والذي سجل هدفا في مرمى بطل أفريقيا , وجلبوا الفوز لإنجلترا .

وأعرب كابيللو عن سعادته بكثرة الخيارات الهجومية التي يملكها المنتخب الإنجليزي وقال " أنا سعيد بكراوتش , لقد سنحت له العديد من الفرص , وهو خيار رائع بالنسبة لي لأنه في بعض الأحيان يمكنه لعب الكرات الطويلة , ولكن اليوم لم نلعب الكرات الطويلة ولعب بشكل جيد للغاية , ولعب بلمسة واحدة أو لمستين " .

وأضاف" ذلك كان مهما جدا لأن في الشوط الثاني نجح في صناعة الفارق , واستحوذنا على الكرة , والفريق بأكمله اندفع إلى الهجوم ".

وأظهر كابيللو سعادته بأداء المنتخب الإنجليزي في الشوط الأول , قبل أن يعطي تعليماته التكتيكية بين شوطي المباراة والتي نجحت في قلب المباراة لصالح إنجلترا .

وقال " لم أكن غاضبا على الإطلاق من الأداء , في الشوط الأول كان لدينا الكثير من الفرص لكننا لم نحرز هدفا , لقد غيرت بعض اللاعبين , لكني كنت سعيدا بالشوط الأول " .

وأضاف " لقد أمضينا الكثير من الوقت في الشوط الأول في محاولة لاستعادة الكرة , لقد قلت للاعبين عليكم أن تضغطوا أكثر واستعادة الكرة بسرعة , وفي الشوط الثاني نجحنا في ذلك ".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر