اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, March 13, 2010

فيديو – سمير زاهر : ليس من حقي الإعتذار للجزائريين .. وتأجيل السفر لفلسطين

فيديو – سمير زاهر : ليس من حقي الإعتذار للجزائريين .. وتأجيل السفر لفلسطين

حسن شحاته مدرب المنتخب المصري
قال سمير زاهر أن حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري أقام حفل عشاء "معتاد" لأفراد المنتخب المصري الفني والإداري والطبي واللاعبين وبوجود محمد عمارة والمهندس حسن صقر.

وبارك رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للنادي الأهلي بمناسبة البث الرسمي لقناته الفضائية، وذلك في حوار مطول مع الصحفي إبراهيم المنيسي عقب افتتاح القناة.

وأضاف زاهر أنه يعتبر بطولة إفريقيا 1996 هي الأفضل، مشيراً إلي أن بطولة إفريقيا تعد الأصعب لكونها الثالثة علي التوالي، فضلاً عن بعض الأحداث التي فرضت نفسها علي الساحة الرياضية حينها.

وعن حسن شحاته قال زاهر "شحاته تألق في البطولات الإفريقية الثلاثة، فضلاً عن بطولة القارات، سيتم تجديد العقود حتي 2014 نظراً لارتباطات المنتخب الإفريقية، وسيتم زيادة الرواتب وهي علي العموم أقل بكثير مما نسمعه".

وأشاد زاهر بالجو الأسري الذي يجمع الجهاز الفني بعضه بالبعض، فضلاً عن الجهاز الفني واللاعبين.

وأضاف "لائحة الفيفا ليس بها مبدأ الثمان سنوات، لقد شكرت الجمعية العمومية، وانا لا أستطيع كسر قواعد الدولة".

وعن أزمة الجزائر قال رئيس الاتحاد المصري "لا نريد الخوض في التفاصيل، ولكن لجنة الانضباط ستنعقد نهاية إبريل، بدايةً أشيد بآداء أفراد الوفد المصري وبالمحامي الإيطالي مونتينيري، لقد رأيت روراوة عندما أدلي بأقواله داخل لجنة الانضباط".

وأضاف "تحدثنا عن قضية القاهرة فقط وليس قضية السودان، وقلت حينها أنه حان الوقت لعودة الروح بين البلدين العربيين، وكان محمد بن همام وحسن مصطفي قد طالبوا بالصلح، ولكننا رفضنا الاعتذار تماماً، وقلت أن هناك أحداثاً في أم درمان، لقد قلت أنني لن أرتبط سوي بالمصالحة فقط، وليس من حقي الإعتذار باسم المصريين".

وأرجع زاهر الأزمة بين البلدين الشقيقين للإعلام الجزائري والمصري، واضاف "وارد جداً المصالحة مع المنتخب الجزائري وأتمني ذلك بهدف إنهاء هذا الصراع".

وأضاف "المصالحة قد تخفف العقوبات، ولا بد من النظر في أحداث السودان".

وعن اتهامات الإعلاميين بالتطبيع مع إسرائيل لسفر المنتخب الأوليمبي إلي فلسطين، قال "لقد أبلغني حسن صقر صباح اليوم بتأجيل السفر إلي فلسطين وليس إلغاء الرحلة".

وعن أحمد حسن قال زاهر "هو شريك رسمي في الأربع بطولات الإفريقية التي حققها اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة، هو الأخ الصغير لي، لقد تألق في الدوري المصري والتركي والبلجيكي، يمتلك من اللباقة في الحديث ما يكفي، لقد استطاع لم شمل المنتخب المصري".
شاهد تصريحات سمير زاهر ..

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر