اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, March 4, 2010

نتيجة مبارة مصر وإنجلترا 3/1

نتيجة مبارة مصر وإنجلترا 3/1
فيديو ـ بدلاء كابيللو يحفظون ماء وجه الإنجليز ويسجلون ثلاثية "ساذجة" في شباك أبطال أفريقيا


مصر وانجلترا
حفظ بدلاء المنتخب الإنجليزي ماء وجه مدربهم الإيطالي فابيو كابيللو، وسجلوا له ثلاثة أهداف في مرمى نظيره المصري (3ـ1) في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما على استاد ويمبلي الدولي مساء الأربعاء.

تقدم محمد زيدان بهدف رائع للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 23 ، لكن الإنجليز ردوا بقوة في شوط المباراة الثاني عن طريق بيتر كراوتش"هدفين" في ق( 57، 80)، وهدف لـ " شون رايت فيليبس ق( 75).

جاء الشوط الأول جيد المستوى اعتمد فيه المنتخب المصري على الدفاع في وسط الملعب والانتقال سريعا في حال امتلاك الكرة، وبالفعل المنتخب المصري استغلال إحدى الفرص لسجيل هدفه الأول، فيما تراجع المنتخب المصري في شوط المباراة الثاني، ما أتاج الفرصة أمام الإنجليز للسيطرة على المباراة تماما وتسجيل ثلاثة أهداف متتالية".

جاءت البداية حذرة من المنتخب المصري، في مقابل ضغط إنجليزي، وكاد لامبارد أن يضع الإنجليز في المقدمة عندا أرسل له ثيو والكوت كرة عرضية قابلها بالتسديد في جسد الحضري ق(5).

وسدد مهاجم المان يونايتد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء أمسكها الحضري ببراعة ق(7).

وجاءت أولى فرص المصريين في اللقاء، عندما استغل وائل جمعة كرة داخل منطقة جزاء الخصم وسددها ضعيفة في المرمى ولكن الدفاع أبعدها من على خط المرمى ق(8).

وصنع أحمد حسن ثاني الفرص للمصريين عندما مرر كرة بينية في عمق دفاعات الإنجليزي انبرى لها زيدان بالتسديد تمر فوق القائم ق(17).

وفي ثالث الفرص للمصريين، أرسل حسني عبد ربه كرة على حدود منطقة الجزاء استقبلها محمد زيدان ببراعة، وركلها على يسار الحارس مسجلا هدفا رائعا في ق(23).

وأضاع فرانك لامبارد فرصة التعديل عندما تواجدت كرة أمامه من ركلة ركنية سددها بغرابة فوق القائم ق(33)، وجاء دور الحضري لينقذ مرماه من هدف آخر من أمام جيرمن ديفو في ق(40).

وانحصر الأداء في وسط الميدان خلال الدقائق المتبقية من هذا الشوط حتى أطلق الحكم صافرة انتهائه.

وفي الشوط الثاني، سدد واين روني كرة من على حدود منطقة الجزاء في ق(49) يمسكها الحضري بسهولة، قابلها محمد زيدان بتسديدة مماثلة في ق(50).

وفي ق(55) سجل البديل بيتر كراوتش هدف التعديل .

وسيطر المنتخب الإنجليزي على المباراة تماما وأضاع عصام الحضري هدفا ثانيا في ق(66).

وأجرى شحاتة تغييرين بخروج أحمد حسن وعماد متعب ونزول محمد ناجي "جدو"، وعمرو زكي.

وأسفرت تغييرات حسن شحاتة عن تحسن في أداء المنتخب المصري، وبدأ في مبادلة الإنجليز الهجمات.

وفي ق(74) مرر محمد زيدان كرة لمحمد ناجي جدو في الناحية اليسرى ليمر من جون تيري ويضعها بجوار القائم.

لكن الإنجليز نجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (75) عن طريق تسديدة شون رايت فيليبس اخطأ في الحضري تقديرها في ق(75)، قبل أن يضيف بيتر كراوتش الهدف الثالث في ق(80).

وأجرى شحاتة تغييرا آخر بخروج هاني سعيد ونزول المعتصم سالم، وانحصر الأداء في النهاية في وسط الميدان حتى أنهى الحكم اللقاء.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر