اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, March 22, 2010

خاص - المنتخب السعودي الشاب يفوز على شقيقه المصري بهدف دون مقابل

خاص - المنتخب السعودي الشاب يفوز على شقيقه المصري بهدف دون مقابل


صورة من المباراة بعدسة مراسل Korabia.com


كسب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم المباراة الودية إمام منتخب مصر (1/0) سجل عن طريق اللاعب فهد الجهني في د(82) مساء اليوم الاثنين على ارض ملعب الأمير فيصل بن فهد رحمه الله في ختام المعسكر الإعدادي الذي أقيم في المعسكر الدائم بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

أقيمت المباراة في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كاس أمم أسيا للشباب تحت سن 19 عاماً التي ستقام في مدينة زيبو الصينية خلال شهر أكتوبر 2010م .

ولعب مدرب المنتخب السعودي عمر باخشوين بطريقة (2-4-4) و بتشكيل مكون من عبدالله السديري في حراسة المرمي وللدفاع ياسر الشهراني ومعتز هوساوي وفهد اليامي وصالح القميزي وللوسط عبدالله المحمدي وعبدالله عطيف وحسام الحارثي وياسر الفهمي وللهجوم احمد الجيزاني ويحي دغريري .

وشهدت مجريات الشوط الأول خروج لاعب منتخب المملكة ياسر الشهراني بعد تعرضه لاحتكاك قوي من مهاجم منتخب مصر محمد غازي ليدخل بديلا عنه ماجد عسيري وفي د(27) احمد الجيزاني أضاع هدفا مؤكدا بعد انفراده بالمرمي وسددها قوية أبعدها الحارس المصري محمد عواد وفي الشوط الثاني اجري مدرب المنتخب الوطني السعودي باخشوين عدة تغييرات بدخول فهد الجهني وفهد الرشيدي وعبدالإلة النصار ومعن الخضري وسالم متعب وماهر اسماعيل .

وفي د(50) سدد مهاجم المنتخب المصري كرة قوية اصطدمت بالقائم وبعدها استطاع منتخب المملكة أن يحرز الهدف الأول له عن طريق فهد الجهني الذي استغل كرة عرضية من عبدالالة النصار وغمزها بقدمه من فوق الحارس المصري محمد عواد لتعانق الشباك في د(82) .

وبعد المباراة غادر اللاعبين السعوديين المعسكر للالتحاق بأنديتهم للمشاركة في مباريات الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب يوم الأربعاء المقبل,وبين الشوطين قدمت إدارة منتخب المملكة لشباب لكرة القدم دروع التذكارية لبعثة المنتخب المصري لكرة القدم.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر