اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, March 20, 2010

فيفا يسعى للصلح بين مصر والجزائر

فيفا  يسعى للصلح بين مصر والجزائر
المصدر: mbc.net

أشارت تقارير صحفية جزائرية إلى أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ستقوم باستدعاء رئيسي الاتحادين المصري والجزائري مرة أخرى، لسماع أقوالهما في الشكاوى المقدمة من جانب الطرفين.

وذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية يوم السبت، أن تأجيل إصدار العقوبات وتحديد جلسة استماع أخرى، يأتي بعد أن تدخل هاني أبوريدة -نائب رئيس اتحاد الكرة المصري وعضو المكتب التنفيذي للفيفا- من أجل عدم إصدار عقوبة قوية ضد مصر.

وأشارت الصحيفة الجزائرية إلى أن الفيفا يريد اكتساب مزيد من الوقت كي يتم التصالح بين الطرفين، على خلفية تبادل الاتهامات بين الطرفين في أعقاب مواجهتي القاهرة وأم درمان.

وكانت لجنة الانضباط بالفيفا قد استمعت إلى سمير زاهر -رئيس الاتحاد المصري- ومحمد روراوة -رئيس الاتحاد الجزائري- في أحداث المباراتين.

وكانت "حافلة" المنتخب الجزائري قد تعرضت للاعتداءات من جانب الجماهير المصرية، وتعرض أتوبيس منتخب مصر للاعتداء في السودان من جانب الجماهير الجزائرية، التي اعتدت أيضًا على الجماهير المصرية بعد المباراة مباشرة.

وشددت الصحيفة على أن العقوبة المنتظرة ستكون غرامة مالية على مصر، بالإضافة إلى نقل مباراتين خارج استاد القاهرة في أثناء تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.


اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر