اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, March 22, 2010

صوت - صقر : لا أعلم شئياً عن صلح "الرباط" بين مصر والجزائر .. واستقرار الزمالك أهم ما يشغلني

صوت - صقر : لا أعلم شئياً عن صلح "الرباط" بين مصر والجزائر .. واستقرار الزمالك أهم ما يشغلني


حسن صقر
أكد حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة أن العلاقة بين مصر والجزائر أوشكت على أن تعود إلى سابق عهدها، داعياً وسائل الإعلام للهدوء وعدم إثارة الرأي العام في البلدين حتى تأتي المحاولات المستمرة لإزالة الخلاف بثمارها.

وأشار صقر في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة إلى أن الجميع يسعى لإزالة "جبل الثلج" بين الدولتين حتى تعود الروح الودية والعلاقات الطيبة بينهما, مؤكداً أن مصر تستقبل جميع البعثات في مختلف اللعبات بالورود سعياً لإنهاء الأزمة.

وأوضح رئيس المجلس القومي للرياضة أنه إجتمع مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخراً، غير إنه لم يخبره عن أي محاولات للصلح دارت بين الطرفين في الرباط على هامش إجتماعات شمال إفريقيا كما تردد، كما إنه لم يخبره بمسألة عدم تقديم الجزائر لشكوى ضد مصر في "الفيفا" كما أشيع مؤخراً.

وانتقل زاهر للحديث عن الحكم القضائي الذي صدر مؤخراً باعادة فرز صناديق الإنتخابات في نادي الزمالك مجدداً، حيث أكد صقر أن المجلس القومي للرياضة يحترم أحكام القضاء, ومعلناً تقبله لها أي كانت رغم أن الإنتخابات التي جرت في مايو الماضي أجريت تحت إشراف قضائي.

وكان رئيس الزمالك الأسبق مرتضى منصور قد تقدم بطعن على نتائج الإنتخابات التي أقيمت في مايو من العام الماضي، وجاءت بممدوح عباس رئيساً للنادي، فيما أصدرت المحكمة قراراً بإعادة فرز صناديق الإنتخابات مرة أخرى.

وأوضح رئيس المجلس القومى للرياضة أن أهم ما يعنيه هو إحترام الأحكام القضائية وأيضاً مراعاة مصلحة واستقرار الزمالك.
تصريحات حسن صقر


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر