اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, January 20, 2010

مصر تلعب أمام بنين من اجل مواصلة تعزيز الرقم القياسي بأمم أفريقيا

مصر تلعب أمام بنين من اجل مواصلة تعزيز الرقم القياسي بأمم أفريقيا

منتخب مصر في اخر تدريباته

يخوض منتخب مصر مباراته الثالثة والأخيرة في الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية بانجولا حينما يلاقي منتخب بنين في لقاء تحصيل حاصل بالنسبة لحامل اللقب الذي تأهل فعليا لربع النهائي.

وفازت مصر علي نيجيريا وموزمبيق علي التوالي لتحصد اكبر رصيد من النقاط (6 نقاط) دونا عن بقية المنتخبات المتأهلة للدور التالي، فيما تأمل بنين في الفوز والتأهل للمرة الأولي في تاريخها حيث تملك نقطة.

وسيخوض منتخب مصر مباراته مع بنين ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءين السابقين، حيث سيقوم حسن شحاتة بالدفع ببعض الوجوه الجديدة من اجل إعطائهم حساسية المباريات والدخول في أجواء البطولة.

وقال شحاتة في تصريحات إعلامية خص بها المنتخب البنيني "منتخب بنين يعد اقوي من موزمبيق، والجميع شاهد كيف أحرج نيجيريا وخسر بصعوبة ولكني كلي ثقة في اللاعبين لتحقيق ما هو مطلوب".

وستغيب بعض الأسماء عن المباراة، حيث ينتظر إراحة محمد زيدان وهاني سعيد ووائل جمعة، في حين لم تتضح الرؤية بالنسبة لأحمد حسن، وقد يشارك محمد عبدالشافي ومحمد ناجي "جدو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" من البداية.

ويسعي المنتخب المصري للفوز بالمباراة من اجل زيادة الرقم القياسي المسجل باسمه في عدد المباريات دون هزيمة والتي بلغت 15 مباراة من بينها 11 فوز.

أما منتخب بنين، فانه سيلعب علي خطف بطاقة التأهل واستغلال غياب الحافز لدي الفراعنة، وإذا ما تحقق هذا الهدف ستكون تلك المرة هي الأولي لبنين التي تتأهل فيها لربع النهائي شريطة خسارة نيجيريا أمام موزمبيق.

وستكون أيضا المباراة الأولي التي تحقق خلالها بنين الفوز في تاريخ مشاركاتها ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ولم تحقق بنين الفوز في أي من اللقاءين السابقين، حيث تعادلت في الأولي مع موزمبيق وفشلت في الحفاظ علي تقدمها بهدفين لتحقق نقطة واحدة، فيما خسرت أمام نيجيريا بهدف في الجولة الثانية.

نيجيريا وموزمبيق

وفي مباراة طرفي المجموعة الثالثة الآخرين، سيكون المنتخب النيجيري مطالبا بالدفاع عن سمعته وتاريخه عندما يواجه موزمبيق في مباراة لا تحتمل أي هفوات من اجل التقدم خطوة إلي الأمام بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه في المباراتين السابقتين.

وخسرت نيجيريا من مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد أن كانت متقدمة، إلا إنها تداركت الموقف وفازت علي بنين بصعوبة بهدف جاء من ركلة جزاء رفعت رصيد النسور للنقاط الثلاث قبل مواجه موزمبيق.

وتحتاج نيجيريا إلى التعادل فقط للتأهل إلى الدور المقبل بغض النظر عن نتيجة بنين مع مصر، لأنه حتى في حال فوز بنين فإنها ستتساوى نقاطا مع نيجيريا بيد أن الأخيرة تتفوق عليها بفارق المواجهات المباشرة.

ويدرك شعيبو امودو مدرب نيجيريا صعوبة مهمته أمام موزمبيق التي كانت معه في الدور الثالث الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا ومونديال 2010 حيث فاز عليها بصعوبة 1-0 في أبوجا وتعادل معها 0-0 في مابوتو، علما بأنهما المباراتان الوحيدتان بين المنتخبين حتى الآن.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com/sports




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر