اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, January 22, 2010

شحاتة: الكاميرون ستكون بوابة العبور لنصف النهائي .. وحالة الجدل لم تؤثر على اللاعبين

شحاتة: الكاميرون ستكون بوابة العبور لنصف النهائي .. وحالة الجدل لم تؤثر على اللاعبين

غريب
سادت حالة من الارتياح بين أعضاء بعثة المنتخب المصري لكرة القدم من جهاز فني ولاعبين ومسئولين، عقب علمهم بهوية منافسهم في ربع نهائي أمم أفريقيا لكرة القدم والتي استقرت في النهاية على المنتخب الكاميروني.

وكانت حالة من الجدل قد سادت بين الإعلاميين والجهاز الفني واللاعبين عن هوية المنتخب المتأهل إلى ربع نهائي البطولة لمواجهتهم، إلى أن استقر الأمر على مواجهة الأسود.

وتصدر المنتخب الزامبي المجموعة الرابعة بـ أربع نقاط، أمام نظيره الكاميروني الذي احتل المرتبة الثانية، ثم الجابوني في المرتبة الثالثة، ولكل فريق أربع نقاط.

وجاء تصدر المنتخب الزامبي للمجموعة لأنه سجل أربعة أهداف في مرمى المنتخبين ( الجابوني والكاميروني بواقع هدفين لكل منهما )، والكاميرون سجلت فيهما ثلاثة أهداف كانت في شباك زامبيا فقط، فيما سجلت الجابون هدفين فقط بواقع هدف في كل فريق.

وبهذا يتواجه المنتخب الزامبي مع نظيره النيجيري في ربع النهائي، فيما تواجه مصر مرة أخرى الكاميرون في مواجهة متكررة من البطولة الماضية، فيما تودع الجابون البطولة.

من جانبه، أكد حسن شحاتة في تصريحات خاصة لـ korabia.com": أنه متفائل بمواجهة الكاميرون، مشيرًا إلى أنها ستكون بوابة العبور لربع النهائي.

وأكد شحاتة أن الجدل حول هوية المنتخب المنافس لنا في ربع النهائي لم تؤثر على اللاعبين، لأننا فريق كبير ولن يفرق معنا مواجهة زامبيا أو الكاميرون.

يذكر أن المنتخب المصري كان قد أحرز لقب النسخة الماضية على حساب نظيره الكاميروني، عندما نجح في التغلب عليه مرتين في المباراة الافتتاحية للبطولة بأربعة أهداف لهدفين، ثم في اللقاء النهائي بهدف نظيف.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر