اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, January 23, 2010

يزيد منصوري: المنتخب المصري لا يملك إلا نجم واحد اسمه "الجماعية"

يزيد منصوري: المنتخب المصري لا يملك إلا نجم واحد اسمه "الجماعية"

يعتقد يزيد منصوري نجم منتخب الجزائر أن منتخب مصر لا يملك أسماء بحجم الأسماء المتواجدة بفريقي الكاميرون وكوت ديفوار..

Yazid Mansouri (Algeria)



أكد قائد المنتخب الجزائري يزيد منصوري لاعب نادي لوريان الفرنسي أن الفريق لا يفكر في مواجهة منتخب مصر ولا يضعه ضمن اهتماماته.

وقال منصوري في تصريحات لموقع فوتبول افريكا365 :" نحن نستعد على قدم وساق لمواجهة فريق كوت ديفوار والتركيز منصب على مباراة ربع النهائي التي نتمني الفوز بها".

وعن إمكانية مواجهة المنتخب المصري في دور نصف النهائي في حالة تخطي كوت ديفوار قال منصوري كابتن الجزائر: " أنا لا أهتم بمنتخب مصر لأنه ليس خصمنا كما أن ما حققه ليس مفاجيء ففوز الفريق المصري وتأهله للدور الثاني طبيعي وتقليدي وكذلك نيجيريا لأنهم من القوي التقليديه بالقارة".

ورداً على سؤال الخوف من مواجهة الفريق المصري والحديث عنه داخل المعسكر قال: "نحن لا نتحدث عن الفريق المصري إلا قليلاً، بل نتحدث عن كوت ديفوار والكاميرون لأنهم يملكون نجوم كبار وأسماء كبيرة بينما الفريق المصري لا يملك لاعبون ذا صيت كبير وقوة فريقهم هي الجماعية في الأداء".

وأضاف: "الفريق المصري يظل من الأسماء الكبيرة في القارة وبطل أفريقيا مرتين ونتائجه في هذه البطوله عادية وليس فيها شيء مفاجيء، عكسنا مثلا وعندما نقابله سنتحدث عنه لكن الآن هو لا يهمنا في شيء".

وأكد منصوري أن الفريق الجزائري لا يشعر بالقلق من الإقامة بكابيندا وأنه تغلب على كل الصعوبات في التأقلم مع الجو والمناخ في البلاد الأنجولية.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر