اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, January 26, 2010

جمال مبارك يهنىء الحضرى.. واللاعب: أتينا وأعيننا على النهائى ولاننظر لصعوبات الطريق

جمال مبارك يهنىء الحضرى.. واللاعب: أتينا وأعيننا على النهائى ولاننظر لصعوبات الطريق

المصدر: الموقع الرسمى للحضرى

تلقى الحارس الدولى عصام الحضرى اتصالا هاتفيا من السيد جمال مبارك هنأه فيها على الأداء المتميز الذى قدمه السد العالى خلال اللقاء و دوره فى فوز الفراعنة. و طالب اللاعبين بالعودة بالكأس الثالثة على التوالى. كما تحدث السيد جمال مبارك الى الجهاز الفنى و هنأهم على تأهل المنتخب المصرى الى المربع الذهبى مؤكدا وقوف الشعب المصرى قيادة و شعبا مع المنتخب فى دفاعه عن اللقب.

من جانبه صرح حارس مصر الأول عصام الحضرى فى تصريحات لموقعه الرسمى عقب مباراة الكاميرون انه سعيد بنتيجة المباراة و تأهل المنتخب المصرى للمربع الذهبى. و انه يحمد الله على ادائه و توفيقه هو و زملائه على الأخص و ان منتخب الكاميرون خاض المباراة بكثير من العصبية و الشد.

و اضاف الحضرى انه بالفعل كما صرح الكابتن حسن شحاتة ، توجه الى كامينى حارس مرمى الكاميرون قبل بدأ المباراة لمصافحته فى محاولة منه لتخفيف حدة التوتر بعدما لمس الأنفعال الشديد البادى على لاعبى الكاميرون قبيل المباراة الا ان كامينى رفض مصافحته ، و اشار الحضرى ان هذا التصرف لا يليق بالنجوم الكبار فى منتخبات الكبار بل لا يليق بأى رياضى.

و قال انه فى النهاية حسمت نتيجة المباراة للمنتخب المصرى و انه ربما تكون هذه هى عدالة السماء نظرا لأن المنتخب المصرى خاض البطولة من بدايتها بمنتهى الجدية و لم يقصر اى فرد فى اى مباراة على عكس فرق النجوم الكبيرة التى بدأت مباريتها فى المجموعة دون جدية كافية و انصب تركيزهم فقط على مباريات التأهل.

و عن اللقاء المرتقب بين مصر و الجزائر و حساسية هذا اللقاء قال حارس مصر الأول انه لا يوجد اى حساسيات من جانب المنتخب المصرى و شدد ان المنتخب المصرى حضر الى انجولا و عينه على المباراة النهائية و لا يحدث فرقا من سيقابل خلال هذا المشوار الا انه يتمنى الا ينشغل الجمهور المصرى بهواة إشعال الأخبار من بعض الصحف و الإعلام المغرض سواء من الجانبين الجزائرى او المصرى و ينصب تركيزه على دعم المنتخب فى انجولا.

و انهى السد العالى حديثه بأنه يرجو من كل الشعب المصرى الدعاء للمنتخب و رجاله فالمشوار ما زال طويلا على حد قوله .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر