اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, January 20, 2010

فيديو ـ السقا : لا أفضل مواجهة الأسود في ربع النهائي .. واسمنا سيرهب الجابون أو زامبيا

فيديو ـ السقا : لا أفضل مواجهة الأسود في ربع النهائي .. واسمنا سيرهب الجابون أو زامبيا

منتخب مصر

تمني عبد الظاهر السقا قائد دفاع المنتخب المصري والمحترف بالدوري التركي عدم مواجهة المنتخب الكاميروني في دور الثمانية ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا في انجولا.

وقال السقا في حوار تلفزيونى لقناة "مودرن سبوت" "أفضل مواجهة منتخبات الجابون وزامبيا علي مواجهة المنتخب الكاميروني القوي الذي يضم اسماء كبيرة محترفين في أقوي الاندية الاوربية سيكون لديهم حافز قوي للفوز والثأر من المنتخب المصري.

فالافضلية لنا جميعاً هي مقابلة منتخب غير الكاميرون فعامل الرهبة سيكون سلاحنا فى مقابلة تلك الفرق التي تعتبر أقل بكثير منا في المستوي وستعمل الف حساب للمنتخب المصري بطل أفريقيا في أخر دورتين".

وتابع المدافع الدولي صاحب الـ 36 " ظهرنا بستوي سيئ للغاية لايناسب بطل أفريقيا وهو ماشعرنا بالحزن برغم فوزنا في علي منتخب موزمبيق وتأهلنا كأول المجموعة نعتذر للجماهير المصرية والتي نسعي من أجلها التتويج بالبطولة السابعة كأنجاز غير مسبوق".

وأختتم عبد الظاهر حديثة علي جاهزيتة في أي وقت للمشاركة مع الفراعنة وشدد علي ان المرحلة القادمة مهمة للغاية والجميع جاهز لمباراة غداً الاربعاء أمام منتخب بنين,ومن بعدها الإستعداد الجيد لمواجهة اي منتخب في دور الـ 8.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر