اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, January 20, 2010

فيديو : "العميد الجديد":"ماذا لو كنا نيجيريا أو الكاميرون!" .. ولا تقارنوا زيدان بـ "ميدو"

فيديو : "العميد الجديد":"ماذا لو كنا نيجيريا أو الكاميرون!" .. ولا تقارنوا زيدان بـ "ميدو"

محمد زيدان
أبدى أحمد حسن قائد المنتخب المصري لكرة القدم استياءه من الهجوم على الفريق، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في الوقت الذي يحقق فيه المنتخب الفوز، متسائلا" ماذا لو كنا الكاميرون أو نيجيريا".

وقال حسن في تصريحات لـ قناة "الحياة": إنه يعجب لهذه الحالة الغريبة من الهجوم على اللاعبين وأفراده، الأمر الذي يشعر وأن الجميع يستهدف المنتخب .. متسائلا: لمصلحة من كل هذا".

وأضاف اللاعب الذي سيتوج في مباراة بنين بلقب عميد لاعبي اللاعبين المصريين: إن هذا الهجوم يأتي في الوقت الذي حقق فيه الفريق فوزين متتاليين وقدم أفضل أداء بالبطولة .. وماذا لو كنا خسرنا مباراة أو تعادلنا .. أعتقد أننا كنا قد تعرضنا للـ "ذبح".

وتابع" ألم ير من يهاجمنا ما حققه منتخب الكاميرون ونيجيريا وهي التي تأهلت لكأس العالم .. ولم تقدم الأداء المتوقع منها وتعرضت للخسائر في البطولة".

وقال قائد المنتخب" إن يتعجب لما حدث مع واقعة زيدان من التضخيم لها بشأن مبالغ فيه .. وربطها بواقعة ميدو .. داعيا الجميع إلى الرجوع إلى الواقعتين والمقارنة بينهما فسنج هناك فارقا كبيرًَا .. ثم إن زيدان اعترف بخطئه واعتذر عنه فلماذا التضخيم".

وتمنى حسن أن يجد المنتخب الدعم من الجميع لأن هذا الوقت ليس وقت تصفية حسابات لأن هذا بالطبع يصل إلى مسامعنا هنا في أنجولا ويؤثر علينا".

وفي جانب آخر، أكد حسن أن لقب عميد لاعبي العالم لا يهمه بقدر تحقيق الفريق اللقب، مشيرًا إلى إذا كان سيحطم رقم حسام حسن .. فإنه سيأتي بعدي من يحطم رقمي فهكذا تستمر الحياة".


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر