اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, January 26, 2010

الصقر المصري: وقفت بجوار القائم بتكليفات من شحاتة .. و "قصر" قامتي ليس سبب الهدف

الصقر المصري: وقفت بجوار القائم بتكليفات من شحاتة .. و "قصر" قامتي ليس سبب الهدف

لقطة الهدف التي تسبب فيها الصقر المصري
أكد أحمد حسن لاعب خط وسط المنتخب المصري أن وقوفه على القائم الأيمن لحارس مرمى الفراعنة كان تكليفاً من حسن شحاته المدير الفني للمنتخب.

وقال الصقر المصري في تصريحاته لإذاعة "نجوم إف إم" أن مسألة قصر القامة ليست عيباً للوقوف في هذا المكان في الكرات العرضية، وأكد أنه لم يلحظ أن الكرة مرت من زميله حسني عبدربه إثناء لعب الكرة.

وعن هدفه في الكاميرون الذي جاء من تصويبه صاروخية على مرمى "كاميني" حارس مرمى المنتخب الكاميروني، أشار حسن إلى أنه يتقن تماماً التصويبات من خارج منطقة الجزاء ومن على مسافات بعيدة وأنه يتدرب على هذه الكرات منذ زمن طويل.

وعلق قائلاً أن الكرة التي يلعب بها في البطولة الأن أثقل في الوزن بكثير من سابقتها التي لعبت بها الفرق في غانا 2008، وأن سرعة الكرة إنخفضت بسبب أن المكادة المصنوعة منها الكرة أثقل في الوزن.

وأضاف حسن تصريحاته بأن اللاعيبن الأن في حالة شديدة من التركيز قبل ماراتهم أمام المنتخب الجزائري المتأهل إلى دور الأربعة بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار.

وأنهى الصقر المصري تصريحاته بأن اللاعبين في إتجاههم الأن إلى تناول وجبة الإفطار بعدها سيكون هناك جلسة مع الجهاز الفني، وأكد أنه لا يوجد وقت للإستجمام أو الذهاب إلى الشواطئ الساحلية إلا بعد الوصول للمباراة النهائية وحصد اللقب.

يذكر أن المنتخب المصري إستطاع تحويل خسارته بهدف امام منتخب الطاميرون أمس إلى تقدم بثلاثة أهداف ليقصي أسود الكاميرون من دور الثمانية في بطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً بأنجولا.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر