اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, January 19, 2010

مدرب بنين : سنصعب الأمور على "الفراعنة" من أجل الإستمرار في المنافسة

مدرب بنين : سنصعب الأمور على "الفراعنة" من أجل الإستمرار في المنافسة

مصر وبنين
أكد ميشيل دوسويي المدير الفني لمنتخب بنين أنه عازم على القتال أمام نظيره المصري في المباراة التي ستقام بينهما غداً الأربعاء في أخر جولة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في أنجولا، مشيراً إلى أنه سيصعب الأمور كثيراً على الفراعنة من أجل المحافظة على فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وكان المنتخب المصري الوحيد الذي ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي بين منتخبات المجموعة الثالثة، وكأول المجموعة بعدما تصدرها برصيد ست نقاط نظراً لفوزه في المباراتين السابقتين، فيما تتنافس باقي منتخبات المجموعة بنين وموزمبيق ونيجيريا على التأهل عن المركز الثاني.

وقال دوسويي في تصريحات نقلها موقع "ورلد سوكر نيوز" العالمي: "لن نستسلم بعد فهذه المباراة تعتبر الفرصة الأخيرة لنا لضمان التأهل، وتجنب الخروج مبكراً وفي حال حققنا النتيجة التي نريدها قد نستمر في البطولة وسنحارب من أجلها حتى النهاية".

وأنهى مدرب "السناجب" تصريحاته مشيراً إلى أنه سيعتمد على فريقه في تحقيق الفوز على الفراعنة في الوقت الذي يأمل فيه سقوط نيجيريا أمام موزمبيق.

ويدخل منتخب بنين مباراة مصر وبجعبته نقطة واحدة فقط إقتنصها بعد تعادله في أولى مبارياته بالبطولة أمام نظيره الموزمبيقي 2-2، فيما خسر أمام نيجيريا في المباراة الثانية بهدف وحيد دون رد.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر