اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, January 26, 2010

محلل أفريقي يحذر المصريين قبل مواجهة الجزائريين:"الانتقام يسقط من يسعى إليه"

محلل أفريقي يحذر المصريين قبل مواجهة الجزائريين:"الانتقام يسقط من يسعى إليه"

الكاميرون
طالب محلل أفريقي المنتخب المصري بتوخي الحذر في مواجهته المرتقبة مع نظيره الجزائري الخميس المقبل في نصف نهائي أمم أفريقيا 2010، محذرا إياهم من خوض اللقاء بدافع الانتقام.

ويخوض المنتخب المصري مباراته أمام الجزائر الخميس المقبل بدافع الانتقام من نظيره الجزائري، الذي سبق وأخرجه من تصفيات كأس العالم بالتغلب عليه بهدف نظيف في المباراة الفاصلة التي أقيمت بالسودان.

وقال هابي فرانك في تصريحات لقناتي" اس تي في" الكاميرونية، و"أفريكا جو" الجابونية" إن يجب على الفراعنة أن يتجنبوا خوض مباراة الجزائر بدافع الانتقام لأن الانتقام دائما ما يسقط من يسعى إليه".

وضرب فرانك مثالاً بالمنتخب الكاميروني الذي أكد أنه لعب مباراه جيدة ربما هي الافضل في مشوارها بالبطولة، لكن خوضه المباراة بروح الانتقاميه التي سادت قبل المباراه من جانب لاعبي الكاميرون أثرت سلبا علي لاعبي الكاميرون.

وبحث المحلل عن أسباب أخرى للهزيمة، مشيراً إلى أنها نتجت عن أخطاء فادحة, بدءا من كاميني الذي أخطأ في تقدير تسديدة احمد حسن مع أنها من كانت من 35 يارده , فيما قام جيريمي بتمرير كره ضعيفه لكاميني لم يستطع اللحاق بها وخطفها جدو ليحرز الهدف الثاني واخيرا جاء الحكم ليقوم بالخطا الثالث ويحتسب هدف غير صحيح للمنتخب المصري ".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر