اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, January 25, 2010

فتحي: النقاط التسع لا تعني شيئا الآن

فتحي: النقاط التسع لا تعني شيئا الآن


رفض أحمد فتحي اعتبار مباراة الكاميرون مواجهة سهلة، مشيرا إلى أن نتائج منتخبي مصر والكاميرون في الدور الأول من كأس الأمم الإفريقية ليس لها علاقة بصدامات دور الثمانية..

وقال فتحي لـFilGoal.com: "يعتقد البعض أن المباراة سهلة لأن مصر فازت بجميع مبارياتها في الدور الأول فيما تأهلت الكاميرون بأربعة نقاط وبفارق الأهداف".

وتابع في تصريح عبر الهاتف "هذا الاعتقاد خاطئ تماما، لأن النقاط التسع لا تعني شيئا الآن، كما أن تأهلهم الصعب لا يعني شيئا أيضا".

وجمع المنتخب المصري نقاط مبارياته في الدور الأول كاملة، وهو ما لم يحققه أي فريق آخر من المتأهلين إلى ربع نهائي البطولة.

وجاء تأهل المنتخب الكاميروني بحسبة معقدة، بعد تساويه مع الجابون وزامبيا برصيد أربعة نقاط واحتلال تونس المركز الأخير بثلاثة نقاط.


فتحي أمام نيجيريا

وعلى الرغم من عدم ظهور الكاميرون بمستواها المعهود، فإن فتحي يتفق مع أغلب لاعبي الفريق الوطني والجهاز الفني في أن المباراة "صعبة للغاية".

وأضاف "لا أتفق مع من يقللون من شأن الكاميرون، فهم يمتلكون نجوما كبار على رأسهم صامويل إيتو إضافة إلى آخرين ... ويظل اسمهم وتاريخهم أمرا يحترم مهما كانت الظروف".

تفاؤل جماهيري

وتسود المشجعين المصريين حالة من التفاؤل بمواجهة الكاميرون في دور الثمانية بدلا من تونس التي ودعت مبكرا أو زامبيا التي لعب معها الفراعنة مرتين في تصفيات كأس العالم 2010.

ويرجع التفاؤل الجماهيري إلى عدم خسارة مصر أمام الكاميرون منذ ثماني سنوات، وبالتحديد منذ كأس الأمم الإفريقية 2002، سواء في البطولة الإفريقية أو في تصفيات كأس العالم.


نجومية إيتو في الحسبان

وفضلا عن ذلك، فإن اللقب السادس الذي فاز به الفراعنة في غانا 2008 جاء عبر الفوز على الكاميرون مرتين في الافتتاح والختام، في لقاءين شارك فيهما فتحي نفسه.

وشدد فتحي على أن مباراتي البطولة الماضية ليس لهما أي تأثير على نتيجة اللقاء المقبل، داعيا الجماهير إلى عدم توقع فوز سهل على "الأسود".

ويبدأ فتحي مباريات مصر في مركز الظهير الأيمن، مع إمكانية تحويله إلى منتصف الملعب مع مرور الوقت وبحسب مجريات المباراة.

ويعد الجانب الأيسر في الفريق الكاميروني أحد أضعف نقاط الضعف فيه، ما جعل المدير الفني بول لوجوين يستبدل الظهير الأيسر في مبارياته الثلاث التي خاضها في الدور الأول.

ورفض فتحي التعليق على إمكانية استغلال هذا الأمر، مكررا أن فريق الكاميرون ككل متميز، وأنه سيؤدي حسب تعليمات الجهاز الفني له قبل اللقاء.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر