اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, January 19, 2010

فيديو - شيكابالا : اللعب بـ "الكعب" كان سيتسبب في "موتي" .. ولا نخشى مواجهة الكاميرون مبكراً

فيديو - شيكابالا : اللعب بـ "الكعب" كان سيتسبب في "موتي" .. ولا نخشى مواجهة الكاميرون مبكراً

حسن شحاتة
كورابيا - وسام مصطفى

أكد محمود عبد الرزاق "شيكابالا" صانع ألعاب منتخب مصر ونادي الزمالك أنه لم يشعر بأي رهبة على الإطلاق أمام موزمبيق في أولى مشاركاته ببطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام فاعليتها حالياً في أنجولا وتستمر حتى أواخر يناير الحالي.

وأكد شيكابالا في تصريحاته لبرنامج "استاد إفريقيا": "من الصعب أن تشعر بأي رهبة عندما تلعب مع منتخب كبير بحجم مصر، وأعتقد أن هذا الخوف يجب أن تشعر به المنتخبات التي تواجهنا".

وأوضح لاعب الزمالك والذي ساهم في فوز الفراعنة على موزمبيق بهدفين نظيفين أن حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر كان قد حذره من اللعب بالكعب قبل المباراة، مضيفاً "شحاتة شدد علية عدم اللعب بالكعب، ولكن كانت أول لمسة لي في المباراة بالكعب".

وتابع ضاحكاً: "لو كانت الكرة إنقطعت مني لا اعلم ماذا كان سيحدث معي من جانب شحاتة".

وواصل تصريحاته قائلاً: "أتوقع مواجهة الكاميرون في الدور ربع النهائي، فهي ستكون طريقنا إلى الفوز باللقب كما حدث في غانا 2008، ولكن كان في النهائي، والأن اصبحت مواجهة الأسود في الدور القادم محتملة".

وأختتم شيكابالا تصريحاته قائلاً: "أشعر بالمتعة في اللعب مع جميع المهاجمين في المنتخب أمثال عماد متعب ومحمد زيدان وسيد حمدى وأحمد رؤوف وحتى مع عمرو زكي الغائب عن البطولة".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري الذى ضمن التأهل كأول المجموعة الثالثة منتخب بنين غداً الأربعاء في أخر جولة بدور المجموعات.
شاهد تصريحات شيكا


شاهد لمسات وفرصة شيكا في مباراة موزمبيق


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر