اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, January 24, 2010

صور - الأسود "الغاضبة" تخوض تدريباتها و "علم مصر " الحافز الأكبر أمامها

صور - الأسود "الغاضبة" تخوض تدريباتها و "علم مصر " الحافز الأكبر أمامها

سونج يتدرب وفي الخلفية علم مصر

خاض المنتخب الكاميرونى تدريبات قوية إستعداداً لمواجهة المنتخب المصري ضمن مباريات دور ربع النهائى والتى مقرر لها يوم غداً.

وشارك ضمن تدريبات الأسود جميع اللاعبين والذين ظهرت عليهم الجدية خاصة وأنهم يعتبرون هذا اللقاء بمثابة رد الإعتبار بعد أن تغلب "الفراعنة" عليهم في مرتين في كأس الأمم الأفريقية 2008 والتي أقيمت بغانا.

ولم تنسى أسود الكاميرون أن المنتخب المصري كان من حطم أحلامهم وأقصاهم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم عام 2006 في ألمانيا.

وشارك في المران صامويل إيتو نجم إنتر ميلان والذى يعول عليه بول لجوين المدير الفنى للفريق، الكثير من أجل الفوز على "الفراعنة" والعبور إلى الدور التالي.

وقد شهدت التدريبات وجود جميع العناصر الأساسية، والتي ظهر عليها الإصرار على تخطي عقبة مصر، والتي أصبحت أحد أهم الأرقام الصعبة في معادلة كرة القدم الإفريقية وفي مقدمة هؤلاء اللاعبين سونج بالإضافة إلى محمدو إدريسو وحارس المرمى كاميني فضلاً عن المخضرم جيريمي.

وفي لقطة طريفة أوردت بعض المواقع صوراً لنجوم المنتخب الكاميروني بجوار العلم المصري وذلك أثناء خروجهم من التدريبات الأخيرة وبدى عليهم الإصرار والقوة على الرغم من وجود مصر ممثلة بعلمها في الخلفية.
















www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر