اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, January 20, 2010

وسائل الإعلام العالمية: مصر "المبهرة" تحقق رقما قياسيًا مثاليًا

وسائل الإعلام العالمية: مصر "المبهرة" تحقق رقما قياسيًا مثاليًا

مصر وبنين
كعادتها مع كل فوز لمنتخب الفراعنة، لم تدع وسائل الإعلام العالمية، الفرصة للإشادة بالمنتخب في معرض اهتمامها بكل أخباره منذ انطلاق البطولة.

فتحت عنوان "مصر المبهرة تصدرت المجموعة بأداء مقنع"، قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إن مصر بعد تفوقها على بنين تستمر في تحقيق الأرقام القياسية".

منا جانبها، أشادت وكالة الأنباء الأفريقية، بالفريق، قائلة" إن مصر هيمنت وسيطرت على اللقاء .. وهو الشيء المنطقي .. مضيفة" مصر قدمت أداء مبهرا بشكل عام .. وكانت لديها فرصه لمضاعفه النتيجة في نهاية المباراة عن طريق محمد زيدان واحمد حسن ".

وقال موقع شبكة"إي إس بي إن " الأمريكية تحت عنوان "حامل اللقب يؤكد خروج بنين من البطولة":" مصر حققت الفوز الثالث لتؤكد خروج بنين من البطولة.

وأشادت شبكة"شبكة يورو سبورت" البريطانية بقدرة مصر على تحقيق العلامة الكاملة بنسبة 100 % ، وقالت أن منتخب شحاتة سيطر علي المباراة من البداية واحتاج فقط إلي سبعه دقائق لتحقيق التقدم عن طريق المحمدي.

وأضافت"كان المنتخب المصري سعيدًا بهيمنته وظل يصنع الفرصة تلو الأخرى حتى أضاف متعب الهدف الثاني, وكانت مصر قادرة علي إضافة أهداف أخرى لولا تألق دجيدونو حارس بنين والذي أنقذ ثلاث كرات مؤكدة ".

وأبرزت وكالة "رويترز" فوز الفريق، وقالت تحت عنوان "مصر تحقق رقمًا قياسيًا مثاليًا" إن حامل اللقب واصل تحطيم الأرقام القياسية في طريقه للبحث عن اللقب الثالث علي التوالي ".

ولم يفوت موقع الاتحاد الدولي "الفيفا" الفرصة لإبراز فوز المنتخب، مشيرًا إلى أن الفريق مدد رقمه القياسي في عدد المباريات المتتالية بدون هزيمة ليتأهل إلي دور ربع النهائي بجدارة ".

وأضاف"الفوز يعني أيضًا أن منتخب مصر هو الفريق الوحيد الذي حصل علي تسعه نقاط في دور المجموعات وأنهم في طريقهم إلي تحقيق اللقب الثالث علي التوالي, فيما لعب أحمد حسن قائد الفراعنة مباراته الدولية 169 ليعادل الرقم القياسي لأكثر اللاعبين في عدد المشاركات الدولية ".

وتابع "الفيفا"الفراعنة بدوا وكأنهم يشكلون كل أنواع الخطورة علي مرمي السناجب عن طريق أحمد حسن في قلب الهجوم المصري ".

أما موقع الاتحاد الأفريقي " الكاف"، فقال " مصر تستمر في تحطيم الأرقام بفوز علي منتخب بنين الشجاع ، مشيرًا إلى أنه بالرغم من إراحة نجومه مثل أحمد فتحي ووائل جمعة إلا أنه نجح في تأكيد تفوقه، وحقق الفوز الثالث وتأهل بجدارة إلي ربع النهائي".

وأبرز موقع "الصحافة الأوروبية" الأسباني روح لاعبي المنتخب المصري وإصرارهم علي الفوز في المباراة بالرغم من تأهلهم إلي ربع النهائي قبل خوضها.

وأضاف إن المنتخب المصري لعب شوط أول رائع ظهرت فيه بصمة حسن شحاتة وأكد علي خروج بنين من البطولة ".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر