اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, January 26, 2010

شوبير : المنتخب الكاميرون لعب واحدة من أفضل مبارياته .. و "الصقر" لم يسجل "هاتريك"

شوبير : المنتخب الكاميرون لعب واحدة من أفضل مبارياته .. و "الصقر" لم يسجل "هاتريك"


منتخب مصر

أعرب الإعلامي أحمد شوبير عن سعادته الكبيرة بالفوز الثالث على التوالي الذي حققه المنتخب المصري أمس الإثنين على نظيره الكاميروني بثلاثية مقابل هدف وتأهله إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقام فاعليتها حالياً في أنجولا وحتى نهاية يناير الجاري.

وأشار شوبير في "إذاعة الشباب والرياضة" إلى أنه على الرغم من الفوز الذي حققه المنتخب المصري إلا أن أداء اللاعبين لم يظهر بالصورة المطلوبة والمعتاد عليها، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المنتخب الكاميروني كان الأفضل وفرض سيطرته في معظم فترات اللقاء كما أنه هدد مرمى الحضري في أكثر من فرصة لولا تألق الأخير كعادته.

وأضاف: "اشعر بسعادة كبيرة لهذا الفوز الرائع واستمرار تفوق الفراعنة على الأسود، ولكن أداء المنتخب المصري لم يكن رائعاً ولم يظهر لاعبونا بالمستوى المعتاد خاصة في الشوط الأول وإن كان قد تحسن كثيراً في الشوط الثاني وخاصة بعدما أحرز جدو هدف التقدم".

وتابع: "ظهر المنتخب الكاميروني بمستوى جيد ولعب واحدة من أفضل مبارياته أمس وفرض سيطرته على المباراة، ولكن منتخبنا كان أفضل من الناحية التنظيمية الدفاعية".

وأكد الإعلامي المصري وحارس المرمى السابق بأن نجوم مباراة أمس من المنتخب المصري تمثلوا في الحارس العملاق عصام الحضري والمدافعين وائل جمعة وهاني سعيد ومحمود فتح الله، فيما أشار إلى أن أحمد فتحي كان هو "الجندي المجهول" في الملعب كعادته، وظهر زيدان بمستوى أفضل في الشوط الثاني، فيما تحسن أداء حسني عبد ربه نسبياً عن المباريات السابقة في البطولة.

وأضاف: "عماد متعب كان جيد رغم إهداره العديد من الفرص إلا أننا نلتمس له العذر بأنه كان وحده في خط الهجوم، ومما لا شك فيه أن نجم المنتخب وقائده أحمد حسن يستحق "رجل المباراة" بعد الأداء الرائع الذي قدمه وإحرازه هدفين في مباراته رقم 170 دولياً".

وأفاد الكابتن أحمد شوبير "لإذاعة الشباب والرياضة" أن نجل السيد الرئيس "جمال مبارك" أجرى إتصالاً هاتفياً لبعثة المنتخب المصري في أنجولا لليتقدم لهم بالتهنئة على الفوز وبث الحماس بهم لتقديم الأفضل أمام الجزائر في نصف النهائي من أجل الوصول للمباراة النهائية والفوز بالبطولة.

وأشار إلى أنه وجه حديثه للحضري على وجه الخصوص وأوصاه بضرورة الظهور بنفس مستوى الأداء في المباراة القادمة والعودة للمصريين بالكأس الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

وعن قيام حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بالتهليل قائلاً "يا حبيبي يا رسول الله" بعد النصر، قال شوبير: "أرى أن الأمر طبيعي بعد هذا الإنتصار المستحق وليس من شأنه أن يغضب أحد ولا يدل على العنصرية، فمن حق شحاتة التعبير عن فرحته بالأسلوب الذي يريده طالما انه لم يضر أحد".

وانتقل شوبير إلى الحديث عن نقل المشجعين المصريين لمؤزارة المنتخب في مباراته المقبلة أمام الجزائر، حيث قال: "عملية نقل المشجعين إلى أنجولا ليست سهلة على الإطلاق، فالأمر يحتاج إلى تنظيم على أعلى مستوى بين الجهات المختصة في ذلك ويحتاج أيضاً إلى وقت خاصة أن السفر من مصر إلى أنجولا يستغرق حوالي 15 ساعة".

وأنهى حديثه قائلاً: "ليس من الضروري نقل أعداد كبيرة إلى أنجولا يكفي 100 مشجع نظراً لضيق الوقت وأرتفاع الأسعار هناك".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في الدور نصف النهائي بعد غدٍ الخميس، فيما سيواجه المنتخب الغاني نظيره النيجيري الذي كان قد تأهل أمس إثر تغلبه 5-4 على زامبيا في الدور ربع النهائي.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر