اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, January 26, 2010

وسائل الإعلام: أسود الكاميرون تنحني إجلالا للفراعنة .. ومواجهه الغضب تصحو مجددا

وسائل الإعلام: أسود الكاميرون تنحني إجلالا للفراعنة .. ومواجهه الغضب تصحو مجددا
مصر والكاميرون


كعادتها مع كل فوز يحققه المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا، أفردت وسائل الإعلام العالمية المساحات الواسعة لإبراز ذلك الفوز الذي وصفته بالرائع، مؤكدة أن الفراعنة أثبتوا من جديد أنهم الفريق الأكثر نجاحا على مستوى البطولة.

وقال موقع تليفزيون الكاميرون تحت عنوان "الأسود الكاميرونية تنحني إكرامًا وإجلالاً للفراعنة بعد وقت إضافي" إن المنتخب الكاميروني المليء بالحماس انحني إكراما للمنتخب المصري لينهي رحلته في أنجولا بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف".

وأضاف الموقع"لقد كان الوقت الإضافي بداية إطلاق الفراعنة لأسلحته الفتاكة علي مرمي الأسود حيث أحرز كل من جدو واحمد حسن هدفين قاتلين, فيما استمرت مصر في تحقيق الأرقام القياسية بخوض 17 مباراة متتالية بدون هزيمة".

من جانبه، أكد موقع "فيجيل" البريطاني أن الكاميرون التي كانت تنافس علي اللقب أطاح بها المنتخب المصري الذي أثبت أنه الأكثر نجاحا علي مستوي البطولة".

واهتم موقع "سي إن إن" بفوز مصر، قائلا"مصر تعبر إلي نصف النهائي علي حساب الكاميرون, مؤكدًا أن هدفين في الوقت الضائع وضعا مصر في مواجهة الجزائر, ولفت الموقع إلى أن المباراة شهدت هدفا مثيرا للجدل عن طريق أحمد حسن وهو الهدف الثالث الذي احتسبه جيرومي دامون بالرغم من أن الإعادة أثبتت أن الكرة لم تتعد خط المرمي ".

وتابع الموقع" إنه من الطبيعي أن نتفهم استياء لاعبي الكاميرون بعد هذا الهدف الذي يبدو وأنه قضي علي رجال بول لوجوين الذي فشلوا في تشكيل أية خطورة في آخر 25 دقيقة, وطرد تشيتو زاد الطين بلة وأعطي المنتخب المصري فوزا تاريخيا ".

وقال موقع الكاف" أحمد حسن محطم الأرقام القياسية يلهم المنتخب المصري ويقوده للعودة أمام الأسود الزائرة".

وأضاف" المنتخب المصري حامل اللقب حقق عودة مذهلة أمام الكاميرون ليطيح بها من البطولة, فالبطل صاحب الستة ألقاب إفريقيا كان مصدر إلهامه قائده أحمد حسن الذي حطم الرقم القياسي لعدد المشاركات مع منتخب بلاده بمجموع 170 مباراة ".

وأضاف "حسن تحول من الصفر إلي البطل, فقد تسبب في تلقي الفراعنة هدف في مرماهم ولكن هو أيضا من عاد بمنتخب بلاده إلي المباراة وقادها إلي الاستمرار في تحطيم الأرقام القياسية".

وأبرز الموقع ضغط المنتخب الكاميروني في الشوط الثاني حيث سيطر عليه بأكمله وكان الحضري له الفضل في حفاظ الفراعنة علي شباكهم نظيفة ليأتي جدو ليكسر الملل الذي أصاب المباراة ويحرز هدفا يضع به الفراعنة في المقدمة".

وأتم الكاف" مصر أحيت دربي الحقد الكراهية مجددا بعدما عادت لمواجهه المنتخب الجزائري في نصف النهائي".

من جانبه، قال موقع الـ "بي بي سي": إن أحمد حسن أصبح حديث الصحافة الأول بعدما أحرز هدفين صعدا بالمنتخب المصري إلي ربع النهائي، وأضاف" إن قائد المصريين تألق في مباراته الـ 170، وقلب الأداء الخططي للفراعنة, وسيكون ممنونا لحكم المباراة بعدما منحوه هدفا غير صحيح زادوا به من سعادته بتحطيمه للرقم القياسي".

ونسبت وكاله الأنباء الفرنسية " أ ف ب " الفوز إلى أحمد حسن مشيرة إلى أنه قاد قاد باقتدار الفراعنة إلي نصف النهائي وملاقاة الجزائر".

وأضافت" تصريحات ايتو قبل المباراة كانت تحمل تحد كبير ولكنها لم تكن لها قيمه داخل الملعب بعدما حسم "العجوز " المباراة، مشيرة إلي أحمد حسن, وفي النهاية ضحك حسن وبكي جيريمي نجيتاب".


من جانبه، أكد راديو "مونت كارلو" أن الكاميرون أضاعت فرصتها في التأهل حينما فشلت في استغلال سيطرتها الكاملة علي مجريات الشوط الثاني, فقد عجز ايتو وإيمانا وجيريمى عن هز الشبك الحضري الملهم الذي دفاع عن عرينه بقوة".

وأضاف"بعد شهرين من ضياع بطاقة كأس العالم لصالح ثعالب الصحراء ها هي مواجهه الغضب تصحو مجددا والمباراة ستكون مليئة بالسخونة والإثارة".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر