اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, January 19, 2010

خاص.. جدو وشيكابالا أساسيان أمام بنين.. وزيدان قد يغيب اضطراريا

خاص.. جدو وشيكابالا أساسيان أمام بنين.. وزيدان قد يغيب اضطراريا

زيدان مع حسن شحاتة

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة الدفع بمجموعة من البدلاء الذين لم يشاركوا في لقائي نيجيريا وموزمبيق في لقاء بنين الأربعاء، على ان يدفع بالثنائي جدو وشيكابالا منذ بداية اللقاء.

وعلم مراسل Yallakora.com ان المران الأساسي للمنتخب والذي أقيم مساء الاثنين على ملعب المباراة، أوضح ان حسن شحاتة سيلعب بخطة 4/4/2 وسوف يريح العديد من اللاعبين على رأسهم محمد زيدان لمرضه بالأنفلونزا، وهاني سعيد لإصابته الخفيفة في العضلة الخلفية.

وسيدفع شحاتة بمجموعة من البدلاء، فقد يريح فتحي على الناحية اليمنى ويشارك أحمد المحمدي بدلاً منه، وأيضا سيعطي الفرصة لمحمد عبد الشافي ليحل بديلا لسيد معوض على الناحية اليسرى.

وسيشارك عبد الظاهر السقا في قلب الدفاع لأول مرة بعد غيابه عن المباراتين السابقتين، وربما يجاوره في قلب الدفاع مدافع الاسماعيلي المعتصم سالم، وفي خط الوسط سيعود حسام غالي الذي غاب عن لقاء موزمبيق بجوار حسن عبد ربه، وسيلعب السيد حمدي أو أحمد عبد الرؤوف بجوار جدو وشيكابالا.

من ناحية أخرى، طلب أحمد حسن من الجهاز الفني المشاركة في جزء من لقاء بنين لمعادلة الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية المسجل باسم حسام حسن (167 مباراة).

يذكر ان الفريق كان قد قضى جولة سياحية قبل المران الأساسي في نزهة بحرية بالخليج الأزرق على المحيط الأطلنطي.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر