اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, January 20, 2010

لاعبو مصر يفضلون الجابون .. وأربع وجوه جديدة بصفوف الفريق أمام بنين

لاعبو مصر يفضلون الجابون .. وأربع وجوه جديدة بصفوف الفريق أمام بنين

الجابون والكاميرون
أجرى المنتخب المصري لكرة القدم تدريباته الأخيرة مساء الثلاثاء استعدادا لمباراته الختامية في مواجهة بنين ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة ضمن بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بأنجولا وحتى نهاية الشهر الجاري.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات باستثناء هاني سعيد الذي يعاني بكدمة في الركبة، وشارك لمدة عشر دقائق ثم لم يستطع إكمال التدريب ليخرج من الملعب بصحبة حسام الأبراشي طبيب الفريق.

وشارك محمد زيدان في التدريبات بعدما تم تصفية الأجواء بينه وبين الجهاز الفني بعد ما صدر منه عقب تغييره في مباراة موزمبيق الماضية، كما شارك أحمد عيد عبد الملك وإن بدا عليه الإعياء ولكنه لم يغادر الملعب.

وقام حسن شحاتة المدير الفني لأول مرة بتدريب اللاعبين على الضربات الثابتة، وتسددي ركلات الجزاء، في إشارة إلى اهتمامه بمباراة الفريق بعد القادمة في ربع النهائي والتي لم يتحدد طرفها بعد.

وتأكد بصفة نهائية ألا يشارك هاني سعيد، ومحمد زيدان في المباراة، بالإضافة إلى عدم بدء القائد أحمد حسن اللقاء، وإن كان سيشارك في جزء منه ليتساوى مع رقم النجم حسام حسن في عدد المباريات الدولية 169 مباراة لكل منهما.

وأكد حسن شحاتة أنه سيجري تغييرات وإن كانت لن تتعدى أكثر من أربعة لاعبين حتى لا يتعرض الفريق لهزة نفسية قبل مباراة ربع النهائي، بالإضافة إلى الحفاظ على النسق العام للفريق.

ومن المرجح أن يشارك كل من حسام غالي، ومحمود عبد الرازق " شيكابالا"، ومحمد ناجي "جدو"، ومحمد عبد الشافي من بداية اللقاء، مع إعطاء الفرصة خلال المباراة لـ " سيد حمدي"، وأحمد رءوف.

من ناحية أخرى، أجرى اللاعبون استفتاء عن الفريق الذين يتمنون مواجهته في ربع النهائي، فأجمع اللاعبون على الرغبة في مواجهة الجابون، وعد الاصطدام بتونس نظرا لحساسية المباريات العربية ـ العربية، أو الكاميرون لأنه تظل منتخبا كبيرا، أما الجابون فبرغم تقديمها لمباريات جيدة إلا أنها لا تملك الخبرة الكافية في مثل تلك البطولات.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر