اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, January 26, 2010

صوت ـ صادق:لا يوجد فريق في العالم يسجل بهذه الطريقة..و"جنرال الحظ" مدعو للحضور أمام الجزائر

صوت ـ صادق:لا يوجد فريق في العالم يسجل بهذه الطريقة..و"جنرال الحظ" مدعو للحضور أمام الجزائر

أحمد حسن

أكد الإعلامي علاء صادق أن كرة القدم لا تعترف إلا بالنتائج فقط, وأن التاريخ لن يسجل سوي فوز المنتخب المصري على الكاميرون 3-1 في المباراة التي جمعتهم في دور ربع النهائي ضمن كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في أنجولا حتى نهاية الشهر الحالي.

وقال لناقد الرياضي خلال تحليله لمباراة اليوم علي إذاعة "الشباب والرياضة" إنه لن يتذكر أحد بعد 30 عاماً أن الفراعنة ظهروا بشكل سيء في مواجهة الأسود, ولكن سوف يقال أننا حققنا الفوز والتأهل للدور المقبل.

وشن صادق هجوما عنيفا على لاعبي الفراعنة بعد المستوى المتواضع الذي ظهروا عليه خلال مباراة اليوم, وأكد أنها من أسوأ المباريات التي خاضها الفريق منذ فترة, موضحاً أن الفريق كان ينتظر مساندة الحظ والذي وقف بالفعل معنا في مباريات البطولة, مضيفاً :"من العيب على حامل اللقب أن يظهر بهذا الشكل السيء".

وتابع صادق لقد أصابت "الغيبوبة "الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة واللاعبين وأفقدتهم الثقة نوعاً ما موضحا أن لمباراة لم تحتج سوي للشجاعة ولكن دخل الفريق المباراة وهو متخوف ولا نعرف السبب.

وأكد صادق أن منتخب الأسود هش للغاية وفريقهم هزيل وليس لهم علاقة بالكاميرون إلا بالقميص والشورت فقط, وأوضح أن دفاعهم سيء للغاية وكان من السهل أن نصل إلى مرمى كاميني حارس الأسود بسهولة.

وشدد الإعلامي علي عدم وجود مهاجمين بالمنتخب المصري من الأساس ولابد من محاسبة الجهاز الفني حتى بعد تحقيق الفوز.

وأعلنها صادق بصراحة متناهية لقد استفدنا من الحظ اليوم وما يحدث لنا هو توفيق من عند المولى عز وجل لمنتخب الساجدين فنحن فزنا في أسوأ مباراة لعبها الفريق وبثلاثية.

وأضاف:"الحظ ساندنا كثيراً مستشهداً بالهدف الثاني عن طريق خطأ فادح من الخصم, وحتى الهدف الثالث لم تتعد الكرة خط المرمي وأكد أننا منتخب يملك الحظ ولا يوجد فريق في العالم يسجل هدفين بهذه الطريقة".

وكان المنتخب المصري على موعد مع الحظ، عندما أخطأ جيرمي نيجتاب في إرجاع الكرة قصيرة لـ "كامينى" يستغلها البديل محمد ناجي "جدو" ويضعها من تحت أقدام الحارس في المرمى في الـ 92.

ويواصل الحظ وقوفه إلى جانب المصريين، عندما تقدم أحمد حسن لتنفيذ ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء يصوبها قوية ترتد من القائم على الخط، ولم تتجاوز إلى داخل الشباك إلا أن الحكم أشار إلى احتساب الكرة هدفا في ق97.

وقدم صادق التهنئة لأحمد حسن قائد الفراعنة بعد لعبه المباراة 170, وأكد أن الله يعطى للمجتهد فقط فهو لاعب من طراز رفيع للغاية وله نظره رائعة في الملعب.

وأسرد الاعلامى أن عصام الحضري وأحمد حسن ومحمد ناجى جدو هم الذين أدوا بشكل نموذجي خلال اللقاء, وأوضح انه لابد من وقفه مع اللاعبين بعد الأداء الذي ظهر به الفريق اليوم.

وفي الأخير تمنى الناقد مواصلة دعم جنرال الحظ في مواجهة الجزائر الحاسمة يوم الخميس المقبل في الدور نصف النهائي.
استمع لتصريحات علاء صادق


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر