اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, January 23, 2010

صوت - أحمد جلال : الإحتفالات بـ"العلامة الكاملة" ستتسبب في إعادة سيناريو "18 نوفمبر"!

صوت - أحمد جلال : الإحتفالات بـ"العلامة الكاملة" ستتسبب في إعادة سيناريو "18 نوفمبر"!

مصر
قال الصحفي أحمد جلال مدير تحرير جريدة شووت الرياضية المتخصصة، أن الإحتفالات الغير العادية التي سيطرت علي الوسط الرياضي المصري عقب فوز المنتخب المصري في لقاءات الدور الأول الثلاثة ببطولة إفريقيا ستتسبب في إعادة سيناريو الهزيمة المذلة أمام الجزائر في فاصلة التصفيات المونديالية 18 نوفمبر الماضي.

وقال جلال في مجمل حديثه عن المباراة في برنامج "ستاد الشرق" عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط والذي يقدمه الإعلامي خالد فتوح، أن المنتخب المصري لم يلاقي فريق قوي حتي هذا الوقت، مضيفاً "لقد لعبنا مع السناجب والأفاعي –المحنطة- والنسور – المحنطة-".

وأضاف مدير تحرير شووت "أتمني أن يستمر حسن شحاتة في نفس المسيرة وأن يتعامل مع كل مباراة علي حدة، فنحن لم نتأهل لدور الأربعة أو النهائي بعد"، مضيفاً "أحذر بشدة من الكاميرون التي تظل الكاميرون رغم ضعف دفاعها والمستوي الذي ظهر عليه الفريق في الدور الأول".

وفجر جلال مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن أن حسن شحاتة مدرب الفراعنة تلقي تكليفاً من أحد المسئولين في الدولة بضرورة التجهيز لبطولة كأس العالم القادمة 2010، مؤكداً في الوقت ذاته بقاء شحاته علي رأس القيادة الفنية للمنتخب حتي هذا الحين.

وقال جلال أن سمير زاهر يشعر بالقلق من نائبه السابق الإعلامي أحمد شوبير، مضيفاً "زاهر أكد أن هناك من يتربص به ويحسده علي موقعه الذي يجعله في اتصال دائم مع رجالات الدولة، لقد قال أن مقعده أصبح مطمعاً للعديد من الأشخاص، أظن أنه يقصد شوبير وأسامة خليل وعصام عبد المنعم".

وسخر أحمد جلال مدير تحرير جريدة شووت من الزيارة التي قام بها محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رفقة رئيس الشئون القانونية ورئيسة لجنة العلاقات الخارجية لمقر الفيفا، مضيفاً "لا أدري كيف لوفد ذهب يعرض لائحة النظام الأساسي ولا يعلم شيئاً عن الإنجليزية تحدثاً أو كتابةً".

وأبدي جلال اندهاشه من تصريحات وزير البترول حول انتقال وليد سليمان للنادي الأهلي، قائلاً "هل هو متفرغ للحديث عن الكرة؟".

وعن سر خلاف الأهلي وهاني رمزي بشأن لاعبي المنتخب الأوليمبي قال جلال، أن للخلاف مرجعية أساسها أن رمزي كان قريباً من منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي وهو الأمر الذي رفضه البدري حينها.

استمع لتصريحات احمد جلال


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر