اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, January 20, 2010

وكالة أنجولا : الحضري مصدر "ثقة" الفراعنة .. وفوز "السناجب" على مصر ليس كافياً لتأهلها

وكالة أنجولا : الحضري مصدر "ثقة" الفراعنة .. وفوز "السناجب" على مصر ليس كافياً لتأهلها

مصر وبنين
ألقت وكاله الأنباء الأنجولية الضوء على الجولة الأخيرة في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2010 والتي تضم مباريات مصر مع بنين ونيجيريا مع موزمبيق، وذلك قبل ساعات قليلة على إنطلاق المباريات مساء اليوم الأربعاء.

وقالت الوكالة في تقريرها أن بنين لا تملك أي خيارات أخرى سوى الفوز على الفراعنة من أجل التأهل ولأول مرة إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية، في الوقت الذي لا تمثل فيه المباراة أهمية كبيرة للمنتخب المصري والذي ضمن تأهله كأول المجموعة التي يتصدرها حالياً برصيد ست نقاط، حتى في حالة الهزيمة.

وأبرزت الوكالة نية حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين مثل محمد زيدان وعماد متعب ووائل جمعة من أجل إتاحة الفرصة للاعبين أخرين للظهور أمام بنين، إلا أنه سيستمر في الإستعانة بحارسه العملاق عصام الحضري في مباراة اليوم وذلك نظراً للثقة الكبيرة التي يمنحها لزملائه بأن مرماهم في أمان.

وأوضحت الوكالة الأنجولية أن منتخب بنين لديه الحافز لتحقيق الفوز على بطل إفريقيا في النسختين السابقتين وأحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب وللمرة الثالثة على التوالي، إلا أنه في حالة الفوز سيظل فرصته في التأهل مرهونة أيضاً بنتيجة مباراة نيجيريا وموزمبيق، حيث من الأفضل لها أن يتفوق الأخير على النسور الخضراء الذي يحتل حالياً المركز الثاني في الجموعة برصيد ثلاث نقاط.

الجدير بالذكر أن منتخب بنين بمتلك نقطة وحيدة حصدها بعد التعادل في أولى مبارياته بالبطولة مع نظيره الموزمبيقي 2-2.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر