اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, June 21, 2009

شاهد عيان ينفي إدعاءات جنوب أفريقيا وFilGoal.com ينفرد بتفاصيل السرقة

شاهد عيان ينفي إدعاءات جنوب أفريقيا وFilGoal.com ينفرد بتفاصيل السرقة

لاعبو المنتخب

نفى شاهد عيان لـFilGoal.com الشائعات التي أطلقتها صحف جنوب أفريقيا تتهم فيها لاعبي المنتخب المصري باصطحاب فتيات ليل إلى فندقهم مما أدى إلى سرقة أموالهم.

وزعمت صحيفة "صنداي ورلد" الجنوب أفريقية أن لاعبي المنتخب المصري لم يتعرضوا للسرقة في الفندق، ولكن أموالهم فقدت بعد اصطحابهم فتيات ليل إلى غرفهم لقضاء سهرة حمراء.

وكانت البعثة المصرية قد أبلغت عن حادث سرقة مبالغ مالية قيمتها 2400 دولار من غرف خمسة لاعبين عقب عودة الفريق من مباراة إيطاليا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وأكد أيمن عيسوي مشجع مصري مقيم في نفس فندق المنتخب في جنوب أفريقيا لـFilGoal.com أن الجميع اكتشف السرقة مباشرة عقب العودة من ملعب المباراة أمام إيطاليا.

وروى عيسوي تفاصيل الواقعة قائلا "عقب عودتنا من الملعب وصعود اللاعبين إلى غرفهم، بدأ البعض في النزول مجددا للاستقبال للشكوى من فقدانه لأموال من غرفته، مما دفع أحمد حسن قائد الفريق للمرور على جميع الغرف ومطالبة اللاعبين بالتأكد من ممتلكاتهم".

حسن

وتابع "تم حصر خمس حالات سرقة في غرف كل من أحمد عيد عبد الملك ومحمد شوقي وأحمد رؤوف ومحمد زيدان ومحمد أبو جريشة".

وأشار عيسوي إلى أن أحمد عيد كان قد فقد أموال في مرة سابقة ولكنه ظن أنه من أضاعها ورفض الإبلاغ أو إخبار أحدا بالأمر.

وشدد المشجع المصري على أن الفندق الذي يقيم فيه المنتخب يحرسه العديد من أفراد الشرطة مما يستحيل دخول أحد من خارج الفندق إلى غرف اللاعبين حتى الجماهير المصرية أو الإعلاميين وحتى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد نافيا ما زعمته الصحف المحلية.



www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر