اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, June 28, 2009

بالفيديو : حتى الشباب يخسرون من المنتخب الأمريكى

بالفيديو : حتى الشباب يخسرون من المنتخب الأمريكى
Image

خسر المنتخب المصري للشباب من نظيره الأمريكي بهدف نظيف في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب الماكس ضمن استعدادت الفريقان لمونديال الشباب والذي سيقام في مصر فى سبتمبر المقبل . وجاءت المباراة قوية من الجانبين حتى تمكن اللاعب مياكئيل من إحراز الهدف الأول لمنتخب أمريكا في الدقيقة الـ 41, ولم تفلح محاولات المنتخب المصري لإدراك التعادل.

وبهذه الخسارة الثانية والتي جاءت في أقل من أسبوع أكدت الكرة الأمريكية تفوقها على نظيرتها المصرية حيث كان يأمل شباب مصر في تحقيق الفوز من أجل تعويض الخسارة التي لحقت بالمنتخب المصرى الأول من نظيره الأمريكى بثلاثية في بطولة القارات المقامة حالياً بجنوب أفريقيا .ويسعى المنتخب المصري للشباب إلى تحقيق أكبر فائدة فنية من خلال الاحتكاك بمنتخبات قوية من مدارس كروية عالمية قبل مونديال الشباب في مصر في سبتمبر القادم .

ويتقابل المنتخب الوطني مع منتخب أمريكا يوم 29 من الشهر الجاري على استاد برج العرب وذلك طبقاً لتصريحات من الاتحاد المصري لكرة القدم لتكون هي المباراة الثانية التى تجمع بين الفريقين في إطار استعدادات المنتخب المصري لمونديال الشباب في سبتمبر المقبل والتي وقع فيها المنتخب المصري على رأس المجموعة الأولى التى تضم فرق " ترينداد وتوباجو, بارجواى, إيطاليا " وسيلعب مبارياته فى القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي .

حمل هدف المنتخب الأمريكي

EParena

حمل مهارة رائعة من مهاجم منتخب مصر محمد طلعت

EParena

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر