اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, June 20, 2009

احتفالات كبيرة في الدول العربية بالفوز التاريخي للمصريين على إيطاليا

احتفالات كبيرة في الدول العربية بالفوز التاريخي للمصريين على إيطاليا
Image

بعد إطلاق حكم مباراة مصر وإيطاليا صافرة النهاية انطلقت الأفراح في "معظم" الدول العربية وخرجت الجماهير إلى الشوارع سعيدة بفوز المنتخب المصري التاريخي الذي حققه على بطل العالم بهدف مقابل لاشيء في بطولة كأس العالم للقارات المقامة في جنوب أفريقيا .

رّج الهدف المصري العاصمة الفلسطينية الحبيبة القدس واحتفلت الجماهير الفلسطينية الشقيقة في الشوارع بالهدف وبالفوز بعد المباراة معتبرين أن المنتخب المصري هو منتخبهم والذي رفع رؤسهم وشرفهم أمام كل أنظار العالم .

وفي دول الخليج العربي وتحديداً في السعودية الشقيقة خرجت الجاليات المصرية مع السعوديين إلى الشوارع ليحتفلو بهذا الفوز الكبير والصعب الذي جاء على إيطاليا صاحبة 4 بطولات لكأس العالم وأحدث بطل للعالم .

وفي العراق واليمن وقطر والإمارات والبحرين وعمان وكل الدول العربية في منطقة الخليج هنت الجماهير العربية الجماهير المصرية عبر المواقع والمنتديات العربية والاتصالات الهاتفية في البرامج على القنوات الفضائية وأيضاً ليبيا والسودان .

وحل الصمت على بعض البلدان العربية داخل القارة الإفريقية المنافسين لمصر في المحافل الإفريقية ولم تشهد أي احتفالات سواء عبر المنتديات والمواقع أوالقنوات التلفزيونية كما هو الحال في معظم الدول العربية .

الفوز التاريخي الذي حققه المصريين سيبقى علامة مضيئة في تاريخ الكرة المصرية والعربية والأفريقية ونحن كمصريين بدورنا نشكر كل من فرح لنا من قلبه على هذا الفوز ونطلب منهم أن يغلفو بعثة المنتخب المصري في جنوب أفريقيا بدعواتهم الخالصة من أجل مواصلة المشوار الصعب .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر