اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, June 28, 2009

خاص .. الحضري: تركيزي الآن منصب علي مباراة رواندا

خاص .. الحضري: تركيزي الآن منصب علي مباراة رواندا


صرح الحارس المصري عصام الحضري ان تركيزه الحالي منصب علي مباراة منتخب بلاده القادمة امام روندا في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لتصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 وكأس الامم الافريقية بانجولا 2010 ايضا.

وقال الحضري في اتصال هاتفي بـYallakora.com " اضع كل تركيزي حاليا في مباراة رواندا لانها هامة وحاسمة في مشوار المنتخب بتصفيات المونديال."

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الرواندي يوم الاحد 5 يوليو في القاهرة في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة بسبب مشاركة الفراعنة في بطولة كأس القارات.

واضاف " المباراة بمثابة عنق الزجاجة لدينا في مشوار التصفيات وانا وجميع اللاعبين نضع كامل تركيزنا في هذا اللقاء من اجل احياء امالنا في المجموعة مجددا."

ويحتل المنتخب المصري المركز الاخير في المجموعة برصيد نقطة يتيمة بفارق 6 نقاط كاملة عن الجزائر صاحبة الصدارة ولكن من 3 مباريات.

وفقد الفراعنة 5 نقاط ثمينة في المجموعة جراء التعادل الايجابي أمام زامبيا في القاهرة في الجولة الاولي ثم الخسارة خارج أرضها بثلاثية امام الجزائر.

وأكد الحضري انه سيتفرغ عقب لقاء رواندا في اختيار خطوته القادمة بعدما قرر الرحيل بشكل نهائي عن ناديه سيون السويسري.

وقال الحضري " عقب لقاء رواندا سأبدأ في التفكير في خطوتي القادمة خاصة وان رحلتي مع سيون انتهي تماما بنهاية الموسم الماضي."

ورفض الحضري تأكيد أو نفي وجود مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي من اجل عودته له الموسم القادم وقال " كل ما استطيع قوله بهذا الشأن أن الأهلي سيظل بيتي الأول والأخير وسأظل أدين بالفضل له في ما وصلت إليه في مشواري مع الكرة."

الجدير بالذكر أن Yallakora.com قام باستفتاء بين زواره حول رأيهم في فكرة عودة الحضري إلي الأهلي من عدمها.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر