اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, June 21, 2009

فرانس فوتبول على طريقة شلبي.. مساء الأنوار يا حضري

فرانس فوتبول على طريقة شلبي.. مساء الأنوار يا حضري



أشادت صحيفة فرانس فوتبول الشهيرة بفوز المنتخب المصري على نظيره الإيطالي بهدف نظيف في بطولة كأس العالم للقارات منوهة إلى أن هذا الانتصار هو الأول لأي منتخب إفريقي على الطليان.

وعلى غرار مساء الأنوار الشهيرة للإعلامي مدحت شلبي، نسبت الصحيفة تحت عنوان الحضري والليلة الكبيرة فوز المصريين التاريخي على المنتخب الأزوري إلى التألق اللافت للحارس عصام الحضري الذي وصفته بالحارس الأسطوري.

وقالت الصحيفة الشهيرة إن الحضري عاد كأحسن حارس في أفريقيا، ورغم الأداء المتوسط له قبل 10 أيام على ملعب البليدة بالجزائر في تصفيات كأس العالم، إلا أن كابتن الفراعنة البالغ من العمر 36 الفائز مع منتخب بلاده بكاسي أمم أفريقيا مرتين متتاليتين، والذي خسر جزءً من ثقة الجماهير المصرية، عاد بقوة أمام المنتخب الإيطالي ليقود مصر لفوز تاريخي.

واشارت الصحيفة إلى إيقاف الحضري 4 شهور بسبب قضية الفيفا وسيون والأهلي وقالت إن الحارس كان رجل الأمسية التي لن ينساها المصريون على غرار ما فعل في كأسي أمم أفريقيا 2006 و2008 التي سيظل يتغنى المصريون بالفوز بهما.

وختمت الصحيفة بالقول إن الحضري خرج فائزاً بكل المقاييس، فهو استعاد ثقة الجمهور المصري الذي صفح عنه بعد الأداء البطولي أمام إيطاليا.

وفي سياق متصل، اعتبرت وسائل الإعلام العالمية أن الحضري عاد من جديد ليصبح بطلاً قومياً بعد أدائه المميز وتصديه لأربع أهداف محققة أمام إيطاليا.

واتفقت وسائل إعلامية شهيرة على دور الحضري ونقلت عن الحارس الإيطالي جيانلوكا بوفون إشادته بالحضري الذي وصفه بالحارس العالمي.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر