اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, June 20, 2009

مصر توحد أفريقيا وصحافييها يرقصون في إيليس بارك

مصر توحد أفريقيا وصحافييها يرقصون في إيليس بارك




احتفلت مختلف وسائل الإعلام الإفريقية بالانتصار التاريخي الأول من نوعه لأي منتخب إفريقي على المنتخب الإيطالي وأجمعت وسائل الإعلام أن الفوز المصري وحد إفريقيا كلها وراء هدف واحد.

وقال موقع كيك.أوف.غانا الشهير أن مصر أظهرت وجهاً مبتسما لمستقبل الكرة الإفريقية على الخارطة الكروية العالمية مشيرة إلى أن ما حدث على ملعب إليس بارك بجنوب أفريقيا كان شيئا رائعاً ومروعا حيث وحد المصريون القارة الإفريقية وراء غاية واحدة.

وقال الموقع إن هدف محمد حمص صنع الفارق فيما تولى الحارس العملاق عصام الحضري استكمال الفارق بحرمانه المنتخب الإيطالي الذي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم في العالم من إدراك أي هدف.

وقال الموقع إن الصحفيين الأفارقة طرحوا قلمهم جانبا في استاد إليس بارك الذي غص بأكثر من 50 ألف متفرج وراح بعضهم يرقص فرحا بفوز المصريين ومن بينهم الصحفي الشهير بارينج باتو فيما لم يجد آخرون غضاضة في حمل العلم المصري احتفاء بالفوز التاريخي.

وكان المدرب المصري حسن شحاته قد قاد الفراعنة إلى تحقيق أول فوز لمصر وإفريقيا والعرب على المنتخب الإيطالي، وذلك بهدف نظيف أحرزه الغزال الأسمر الجديد محمد حمص في الدقيقة 39 من عمر لقاء الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم للقارات 2009 بجنوب أفريقيا.


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر