اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, June 20, 2009

شحاته: الفوز على إيطاليا أزال مرارة الهزيمة من الجزائر

شحاته: الفوز على إيطاليا أزال مرارة الهزيمة من الجزائر





شحاته الإيطالي.. يا حووسني، امسك الولد اللي هناك دهههههه..



قال حسن شحاتة مدرب منتخب مصر ان الفوز على ايطاليا في كأس القارات لكرة القدم أزال قدرا كبيرا من المرارة التي شعر بها الجهاز الفني واللاعبون بعد الهزيمة أمام الجزائر هذا الشهر في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وسجلت مصر أبرز انتصار في تاريخها عندما حققت فوزا مستحقا بهدف دون مقابل على ايطاليا بطلة العالم التي خسرت لاول مرة أمام فريق افريقي.

وقال شحاتة في مقابلة مع وكالة رويترز في جوهانسبرج بعد الفوز على ايطاليا عانينا من احباط شديد وانتقادات لاذعة بعد الهزيمة امام الجزائر وجاء الفوز على ايطاليا باداء راق ومن قبلها هزيمة غير مستحقة أمام البرازيل (4-3) ليخرجني انا والفريق من حالة الاحباط الشديد.

وأضاف شحاتة الذي يحتفل بعيد ميلاده الستين يوم الجمعة انا سعيد باللاعبين لاني شعرت أنهم تحملوا المسؤولية مضيفا أن منتخب مصر قدم دليلا للعالم على أنه قادر على أن يقف على قدم المساواة مع كرة القدم العالمية.

ومضى شحاتة قائلا خلال 72 ساعة فقط قدمنا اداء متميزا في مباراتين محتلفتين مع مدرستين من أعرق مدارس الكرة في العالم.

وأضاف شحاتة الذي قاد منتخب مصر للفوز بكأس الامم الافريقية في 2006 و2008 التقينا بالبرازيل مدرسة الفن والمهارة في عالم الكرة وقدمنا مستوى رائعا وبعد 48 ساعة التقينا بالمدرسة الايطالية التي تتميز بالقوة والعنف وتختلف تماما عن البرازيل ومع ذلك لم يتغير اداء فريقنا أو يهتز وكنا على قدر المسؤولية.

وأشار شحاتة الى أن أصعب اللحظات التي واجهها خلال اللقاء كانت عندما بدأ الحكم في اشهار البطاقة الصفراء في وجه لاعبيه خلال الدقائق الاخيرة.

واعترف شحاتة بأنه محظوظ بوجود مجموعة من اللاعبين يتمتعون بقدر كبير من الانضباط والالتزام الاخلاقي والانتماء للوطن.

وقال شحاتة الذي قاد منتخب مصر للشباب تحت 20 عاما لاحراز كأس افريقيا في 2003 ان قراره باشراك بعض اللاعبين الجدد الذين يفتقرون للخبرة الدولية في كأس القارات لم يكن مجازفة.

وأضاف اختيار (محمد) حمص (الذي سجل هدف الفوز على ايطاليا) ليلعب في وسط الملعب بدلا من (قائد الفريق) أحمد حسن لا يقلل من مكانته ولكن لان حسن لن يكون ضمن صفوف منتخب مصر في مباراة رواندا (بتصفيات كأس العالم في الخامس من يوليو تموز المقبل) للايقاف.

وسيلتقي منتخب مصر مع الولايات المتحدة الاحد في الجولة الاخيرة بالمجموعة الثانية على امل التأهل لقبل نهائي كأس القارات بينما ستلتقي ايطاليا مع البرازيل متصدرة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط.

ويملك المنتخب المصري ثلاث نقاط وهو نفس رصيد ايطاليا التي تتفوق بفارق الاهداف بينما تتذيل الولايات المتحدة الترتيب بلا رصيد من النقاط.


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر