اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, June 22, 2009

طاهر ينفي استقالة شحاتة .. ويطالب الشرطة باعتذار رسمي

طاهر ينفي استقالة شحاتة .. ويطالب الشرطة باعتذار رسمي

شحاتة

نفى محمود طاهر رئيس بعثة المنتخب المصري ما تردد عن تقدم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري باستقالته في أعقاب الهزيمة أمام أمريكا في كأس القارات يوم الأحد، فيما طالب الشرطة الجنوب إفريقية بتقديم اعتذار رسمي بعد الاتهامات التي وجهت للبعثة.

وقال طاهر في تصريحات لمندوب FilGoal.com في جنوب إفريقيا يوم الاثنين: "بالطبع هناك استياء مما تردد ونشرته وسائل الإعلام المصرية على اعتباره حقيقة".

وأضاف طاهر "ولكن لم يصل الأمر إلى حد استقالة شحاتة أو أي من أفراد الجهاز الفني لمنتخب مصر".

وكانت تقارير صحفية مصرية قد نشرت نبأ استقالة شحاتة بعد الهجوم على لاعبي منتخب مصر مشيرا إلى استحالة العمل في هذا المناخ.

وطالب طاهر إدارة الشرطة الجنوب إفريقية بالاعتذار عن ما نسبته لأفراد المنتخب.

وكانت صحيفة "صنداي ورلد" قد زعمت أن لاعبي المنتخب المصري لم يتعرضوا للسرقة، وإنما فقدت أموالهم بعد اصطحابهم فتيات ليل إلى غرفهم.

وقال طاهر لمندوب FilGoal.com في جنوب إفريقيا: "الاعتذار ضروري من الشرطة ومن الصحيفة التي نشرت الخبر".

منتخب مصر

وأبلغت البعثة المصرية عن حادث سرقة مبالغ مالية قيمتها 2400 دولار من غرف خمسة لاعبين عقب عودة الفريق من مباراة إيطاليا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وانفرد FilGoal.com بنفي القصة الملفقة منذ منتصف يوم الأحد بنشر تفاصيل واقعة السرقة بحسب أقوال شاهد عيان يرافق المنتخب الوطني كان برفقتهم لحظة اكتشاف سرقة أموالهم من الغرف.

وأضاف طاهر "في حال لم يحدث الاعتذار من الشرطة الجنوب إفريقية والصحيفة سنلجأ لإقامة دعوى قضائية لاتهام الطرفين".

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم "لم نكن نرغب في التصرف هكذا بدليل إننا لم نبلغ بحادث السرقة، واتخذنا إجراء بسيط بإبلاغ اللجنة المنظمة".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر