اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, June 24, 2009

حسن يؤكد إمكانية الفوز بالمباريات الأربع .. ويطالب بالمساندة

حسن يؤكد إمكانية الفوز بالمباريات الأربع .. ويطالب بالمساندة



أعرب أحمد حسن قائد منتخب مصر عن ثقته في قدرة الفريق على الفوز بالمباريات الأربع المتبقية في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، مطالبا الجماهير بالمساندة أمام رواندا في بداية يوليو المقبل.

ويلعب الفراعنة المباراة الثالثة في المرحلة النهائية أمام فريق رواندا وهم في حاجة ماسة إلى الفوز بعدما جمعوا نقطة واحدة من المباراتين السابقتين.

وتعادلت مصر مع زامبيا 1-1 في القاهرة في افتتاح مباريات المرحلة النهائية قبل أن تخسر من الجزائر 3-1 في البليدة.

ويخرج أبطال إفريقيا من معادلة التأهل إلى كأس العالم 2010 في حال خسارة أي نقطة لاسيما بعد وصول الجزائر إلى النقطة السابعة عقب تغلبها على مضيفتها زامبيا 2-صفر في الجولة الثالثة من المجموعة.

وقال حسن في تصريحات لقناة "الحياة" إن الفريق المصري قادر على الفوز على رواندا ذهابا وإيابا إضافة إلى الانتصار على زامبيا والجزائر.

وأضاف "كأس العالم 2010 هو الفرصة الأخيرة لعدد كبير من اللاعبين الأساسيين في المنتخب والجميع مصمم على بذل أقصى مجهود في المباريات المتبقية".



وتستضيف مصر فريق رواندا في الخامس من يوليو على استاد القاهرة الدولي، الذي يرغب حسن ورفاقه في رؤيته مكتظا بالمشجعين المتحمسين.

وتابع حسن "الجمهور المصري لم يتأخر عن مساندة الفريق أبدا، وهو ما نرغب في حدوثه من جديد حينما نواجه رواندا".

وأوضح "ولكن على الجمهور مساندة الفريق منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة، وعدم استعجال اللاعبين لتسجيل أهداف أثناء سير المباراة".

ويغيب لاعب الوسط المخضرم – 33 عاما – عن المباراة بداعي الإيقاف، وهو ما ينطبق أيضا على المهاجم عمرو زكي فيما خرج الظهير الأيمن أحمد فتحي من الحسابات بداعي الإصابة.

وقال حسن إن الظهير الأيسر سيد معوض، المصاب أيضا، ربما يلحق بالمباراة مع محمد زيدان المهاجم الأساسي والذي تأكدت مشاركته.

وشدد حسن على أن الغيابات بين اللاعبين الأساسيين لن تكون ذات تأثير سلبي على الفريق أمام رواندا في المباراة المقبلة.a

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر