اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, June 21, 2009

قضية السرقة.. زاهر ينفي بغضب وصحيفة تتهم لاعبي مصر باصطحاب فتيات



قضية السرقة.. زاهر ينفي بغضب وصحيفة تتهم لاعبي مصر باصطحاب فتيات




رد سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بغضب شديد على مزاعم صحيفة جنوب أفريقية نقلت عن مصادر في الشرطة إن بعض لاعبي منتخب مصر جلبوا (فتيات) للإحتفال معهم بعد الفوز على المنتخب الإيطالي لكرة القدم في بطولة كأس العالم للقارات الجارية حاليا في جنوب أفريقيا.

وقال زاهر إن هذه التقارير هدفها تحويل الاهتمام عن الموضوع الرئيسي وهو المخاوف الأمنية عبر اختلاق فضحية للمنتخب المصري..

وتابع زاهر في تصريحات يستبق سوبركورة لنقلها للعربية: سنصدر بيان في وقت لاحق من يوم الأحد.

وكان خمسة لاعبين من منتخب مصر من بينهم محمد أبوتريكة قد اشتكوا من سرقة مبالغ مالية تصل إلى 2400 دولار ووصل الأمر إلى شرطة جوهانسبرج التي تتولى التحقيق في حادث السرقة الذي احتل عناوين الصحافة العالمية وسط مخاوف أمنية قبل عام من إقامة مونديال 2010 بجنوب أفريقيا. وتحفظت الشرطة على ذكر اسم باقي اللاعبين.

بيد أن صحيفتين يوميتين في جنوب أفريقيا أعطت رواية أخرى للحادثة حيث زعمت صحيفة الصنداي إنديبندانت وصحيفة سيتي بريس نقلا عن مصادر بالشرطة القول إن اللاعبين المصريين كان برفقتهم فتيات أثناء الاحتفال بالفوز على إيطاليا بهدف نظيف مساء الجمعة.

ونقلت الصحيفتين عن مصدر الشرطة قوله: لدينا من الأسباب ما يدفعنا للإعتقاد ان اللاعبين اصطحبوا فتيات معهم إلى غرفهم وكانوا يحتفلون معهم قبل أن يتم سرقة أموالهم وتساءل المصدر عن سبب إبلاغ الشرطة بعد ساعات من وقوع حادث السرقة.

وقالت صحيفة سيتي بريس إن مصادر في الشرطة وفي اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم ذكرت أيضاً أنه لا يوجد أي دليل يوحي بدخول أشخاص عنوة لغرف اللاعبين كما لا يوجد دليل على السرقة المتعمدة.

وقال ريتش مكوندو وهو المتحدث الرسمي بإسم اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم في تصريحات نقلتها صحيفة الإنديبندانت إن الأمر أصبح يشوبه الغموض.

وبحسب الصحيفة فإن سمير زاهر سيصدر بيان الرد حول الواقعة ربما بعد لقاء مصر وأمريكا مساء الأحد.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر