اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, June 20, 2009

الإسماعيلي يدافع عن الأهلي في قضية البث التلفزيوني

الإسماعيلي يدافع عن الأهلي في قضية البث التلفزيوني

تنافس في الملعب وتضامن في البث

دافع نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي عن النادي الأهلي غريمه التقيلدي في قضية البث الفضائي نافيا طلب النادي الأحمر الحصول على 40% من أي اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لإذاعة الدوري الممتاز فضائيا.

وقال أبو الحسن لـFilGoal.com "لم يحدث أن طلب الأهلي الحصول على 40% من أي اتفاق مالي يتوصل إليه اتحاد الكرة لتسويق الدوري الممتاز".

وأضاف "لم يخرج الأهلي عن المطالب المتفق عليها ضمن اللجنة السباعية للدفاع عن حق الأندية".

وأوضح أبو الحسن "الاتفاقات كلها تنحصر في توزيع 50% من العائد على الأندية كلها بالتساوي فيما بينها".

وتابع "أما النصف الباقي فيقسم بحيث يذهب 10% منه إلى خزينة الاتحاد المصري و10% توزع على الأندية الشعبية و10% على طرفي المباريات المهمة و20% توزع على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى".

وتنسق الأندية الكبرى الأهلي والزمالك والإسماعيلي فيما بينها مع بقية أندية الدوري لتوحيد مطالبهم في مواجهة الاتحاد المصري واتحاد الإذاعة والتليفزيون المسئول عن إشارة البث بشأن المقابل المادي لتسويق الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة

واتفق ناديا الأهلي والزمالك الأسبوع الماضي على توحيد موقفهما من قضية البث الفضائي وذلك خلال زيارة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي إلى الزمالك ولقاء رئيسه ممدوح عباس.

وكانت مفاوضات اتحاد كرة القدم المصري مع التلفزيون المصري قد وصلت إلى طريق مسدود مما دفع الأول إلى اللجوء إلى مجلس الوزراء بسبب ضعف المقابل المادي لعرض التلفزيون.

على جانب آخر أكد أبو الحسن أن النادي متمسك بلاعبه محمد سليمان "حمص" وأنه دراسة العروض الأجنبية المقدمة للاعب لا تعني تخلي النادي عنه.

وقال أبو الحسن إن الربط بين احتياج النادي للأموال لتدعيم الفريق استعدادا للموسم المقبل والعروض التي تلقيناها بشأن حمص خطأ، فنحن لن نتخلى عنه.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر