اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, June 21, 2009

زيدان : حسن شحاتة أعطاني الثقة وهو ما دفعني للتألق

زيدان : حسن شحاتة أعطاني الثقة وهو ما دفعني للتألق
Image


صرح محمد زيدان في حوار له مع الصحافة الدنماركية بأن مباراة المنتخب المصري مع نظيره البرازيلي تعتبر واحدة من أفضل المباريات التي لعبها في حياته . وكونها ضد البرازيل بطل كأس العالم وهو بكامل نجومه جعل لتلك المباراة أهمية خاصة .

وأكمل زيدان حديثه قائلاً " كما أن المباراة لم تكن مباراة ودية بل إنها كانت في غاية الأهمية وفى بطولة كبيرة جدًا مثل كأس العالم للقارات , حيث كان المنتخب البرازيلي يدافع عن لقبه .

لقد كنت في قمة السعادة بعد تسجيلي لهدفين والحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة متفوقاً على لاعبين مثل كاكا وروبينيو
وأردف زيدان قائلاً "بعد احرازى للهدف الأول والذى أعطانى الثقة .أصبحت على ثقة من قدرتي على التسجيل مرة أخرى والمساعدة مع زملائى في تحقيق الفوز .

فلقد قمت بدور فعال في الإحتفاظ بالكرة والتمرير لزملائي كما أننى تمكنت من إحراز هدف آخر . لم أشعر بقدرتي على الأداء منذ بطولة كأس الأمم الافريقية بغانا 2008 ."

وعن السبب الحقيقي وراء عدم نجاح إحتراف زيدان في ألمانيا بالطريقة التى كان يتوقعها له الكثيرون , قال زيدان " عندما تكتسب الثقة في النفس , فإن الجميع يحترمك .ولكن إن لم تشعر بالتقدير المناسب لك , فإن الأمور تسير في الطريق الخاطىء , في الفريق القومي أنا أمتلك الثقة في نفسي لأننى أعرف أن الكابتن حسن شحاتة يعاملنى على أننى مفتاح لعب "

واختتم زيدان حواره قائلا " الآن سأعود لألمانيا بعد نهاية تلك الدورة وأنا أمتلك عدة مفاتيح في يدى . فلقد قدمت دورة جيدة حتى الآن , كما أن هناك عدد من الاندية التي تتابعنى أيضا وان رفض دورتموند عروضهم فأنا سأرفضها بالطبع ولكن يجب عليهم وقتها إعطائى المزيد من الفرص . فالعالم كله الآن يعرف أن زيدان أصبح جيدًا "

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر