اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, June 21, 2009

حارس أمريكا الأساسي يغيب عن مواجهة مصر.. ويؤكد إمكانية فوز فريقه

حارس أمريكا الأساسي يغيب عن مواجهة مصر.. ويؤكد إمكانية فوز فريقه




أكد المصري زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى بالمنتخب الأمريكي ان الحارس الأساسي للفريق تيم هاورد سوف يغيب عن مواجهة المنتخب المصري بكأس القارات مساء الأحد.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لقناة الحياة الفضائية "قررنا إراحة هاورد الذي شارك في كل مباريات فريقه إيفرتون الانجليزي الموسم الماضي، وسيشارك بدلاً منه حارس استون فيلا الشاب برادلي جوزان".

وتابع عبد الفتاح "المنتخب الأمريكي سيسعى للفوز على منتخب مصر ولديه دافع كبير لذلك".

وفقد المنتخب الأمريكي آماله في الصعود للدور نصف النهائي بكأس القارات بعد هزيمتين متتاليتين أمام إيطاليا والبرازيل، ويسعى لتقديم صورة مشرفة في لقاءه أمام مصر قبل توديع جنوب إفريقيا.

من جانبه أكد تيم هاورد على فرصة فريقه الكبيرة في الفوز على مصر قائلاً في تصريحات لموقع الفيفا "الأمر لم ينته بعد".

وأضاف حارس إيفرتون الإنجليزي "الفوز على مصر وارد ولكن هذا يستلزم مجهود كبير من لاعبي الولايات المتحدة".

وبالرغم من تلقي هاورد 6 أهداف حتى الآن إلا انه واحد من أفضل حراس البطولة بفضل تصديه لما يقرب من 23 كرة خطيرة أمام البرازيل وإيطاليا.

وفي ختام حديثه أكد هاورد على سعادته بمواجهة السامبا والأتزوري وقال "ليس كل يوم تحصل على فرصة اللعب أمام إيطاليا والبرازيل، وفي كل الأحول استفدنا من هذه التجارب لتقديم مستوى أفضل خلال الفترة القادمة".

وتتذيل أمريكا المجموعة الثانية بلا نقاط قبل مواجهة مصر التي تحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن إيطاليا صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر