اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, June 19, 2009

بلاتر يعترف ضمناً بخطأ حكم مصر والبرازيل

بلاتر يعترف ضمناً بخطأ حكم مصر والبرازيل

بريتوريا (رويترز) - حظر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وضع شاشات تلفزيون على جانب الملاعب في كأس القارات عقب ركلة جزاء مثيرة للجدل منحت البرازيل الفوز في مباراتها الافتتاحية للبطولة.

وقال سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة قبل مباراة البرازيل والولايات المتحدة لن تكون هناك شاشات تلفزيون أمام الحكم الرابع على جانب الملعب وذلك حتى لا يقول أي شخص ان هناك تدخلا في قرارات على أساس الإعادة التلفزيونية.

وتقدمت مصر التي خسرت 4-3 على يد بطل العالم السابق يوم الاثنين الماضي بركلة جزاء سجلها كاكا في الدقيقة الأخيرة بالتماس ضد النتيجة.

وقال المصريون ان الحكم الانجليزي هوارد ويب غير قراره ومنح ركلة جزاء على أساس الإعادة التلفزيونية التي شاهدها الحكم الرابع على شاشة خارج الملعب.

واحتسب ويب في البداية ركلة ركنية عقب إبعاد تسديدة من أحد لاعبي البرازيل عبر احمد المحمدي مدافع المنتخب المصري الا انه غير قراره وطرد مدافع منتخب مصر عقب لمسه الكرة بيده اضافة الى احتسابه ركلة جزاء.

ورفض الفيفا التماس مصر قائلا ان ويب غير رأيه عقب تشاوره مع الحكم المساعد.

وقال بلاتر ان عدم السماح بوضع شاشات عرض بجانب الملعب هو نتيجة لوضع كان من الممكن ان يؤدي الى مشاكل رغم انه لم يتم استخدام الاعادة التلفزيونية.

وأضاف ما زلت عند رأيي اننا يجب الا نستخدم الاعادة التلفزيونية على صعيد أي قرار يتخذ في ملعب المباراة.

وكان شوقي غريب المدرب المساعد لمنتخب مصر قال بعد مباراة البرازيل ان الحكم تراجع عن قراره بعد افادة من الحكم الرابع بعد مشاهدة اللعبة في التلفزيون.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر