اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, June 25, 2009

شحاتة يكشف مشكلة زكي.. ويوضح: لم أخفق أمام أمريكا

شحاتة يكشف مشكلة زكي.. ويوضح: لم أخفق أمام أمريكا



كشف حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر عن مشكلة وقعت بين مهاجم الفريق عمرو زكي ورفيقه محمد أبو تريكة، لعبت دورا في الخسارة أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم 2010.

وحل المعلم وجهازه الفني ضيفا لشبكة راديو وتلفزيون العرب (A.R.T)، وتحدث باستفاضة عن تجربة مصر في كأس القارات وحظوظ الفراعنة في سباق مونديال جنوب إفريقيا.

وسرد شحاتة مشكلة تسبب فيها بلدوزر مصر خلال مباراة الجزائر، قائلا: "لم يتجاوز أي لاعب حدود اللياقة في الألفاظ، لكن أسلوب زكي في الحوار مع رفاقه لم يكن جيدا".

وتابع "أثناء لقاء الجزائر تحدث زكي بأسلوب فيه بعض التجاوز مع أبو تريكة وزيدان، وهو ما أخرجهما عن التركيز لـ15 دقيقة كلفت مصر ثلاثة أهداف".

ولعب لقاء الجزائر دورا فارقا بين الإشادة التي حصدها شحاته بسبب الفوز بكأسي أمم في 2006 و2008، والانتقاد لجهاز المعلم في ظل خوف الإعلام من الابتعاد عن ركب المونديال.

ذلك لأن فوز الجزائر على مصر تسبب في احتلال الفراعنة المركز الأخير بالمجموعة الثالثة برصيد نقطة يتيمة، قبل مواجهة رواندا في ثالث مراحل التصفيات يوم الـ5 من يوليو المقبل.



نكسة أمريكا

وتطرق المعلم إلى كأس القارات، وركز حديثه في مباراة أمريكا التي شهدت توديع الفراعنة للبطولة بعد الخسارة أمام اليانكيز بثلاثية نظيفة.

وكان الإعلام قد ألقى باللوم على الجهاز الفني لمنتخب مصر في الخسارة أمام أمريكا، كون المعلم أجرى العديد من التغييرات على خطة اللعب التي تفوق بها الفراعنة على إيطاليا.

لكن شحاتة رفض تحميل خطته للمباراة مسؤولية الخسارة، مفسرا "أضاع منتخب مصر ثلاث فرص محققة في بداية اللقاء، ولو دخلوا لما قوبلت بهذا النقد".

وأضاف "البعض ينقد لمجرد معارضتي، وجهازي الفني تعرض لتجريح إعلامي كبير لمجرد أنهم يعملون معي، لكن نجاحنا يظل مسجلا في تاريخ الكرة المصرية".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر