اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, June 24, 2009

كمونة وريان لموقع الفيفا: الفراعنة قدموا أداء مدهش..ولهذه الأسباب هذا الجيل هو الأفضل

كمونة وريان لموقع الفيفا: الفراعنة قدموا أداء مدهش..ولهذه الأسباب هذا الجيل هو الأفضل




ربما يكون لهذا الثنائي نظرة خاصة لاداء منتخبنا في بطولة القارات حيث شارك اللاعبان في النسخة الرابعة من هذه البطولة في المكسيك 1999 وقدما اداء جيدا حيث احرز كمونة هدفين في البطولة كأروع ما يكون وكان لياسر ريان دورا بارزا ايضا.

أكد سمير ابراهيم الشهير بسمير كمونة :"مافعلته مصر في البطولة فاجأ الجميع في مصر والعالم أجمع فقبل البطولة ماكان الناس عندهم توقع لتألق مصر في ظل مجموعة قاسية محتواها بطل العالم 6 مرات والفريق الافضل علي مر السنين هو البرازيل وأبطال النسخة الأخيرة من كأس العالم 2006 المنتخب الأتزوري والمعروفين بملوك الدفاع في العالم" .

وأضاف متحدثاً الى موقع الإتحاد الدولي الفيفا :"توقعنا هزيمة قاسية من البرازيل وخسارة طبيعية من ايطاليا وكنا نتمني نتيجة ايجابية مع الولايات المتحدة.لكن الفراعنة فاجئونا وقدموا اداء مدهشا ضد البرازيل وحققنا انتصار سعيد جدا وهام جدا امام ايطاليا وحلمنا بالوصول لأول مرة لمباراة النصف نهائي ومواجهة أسياد أوروبا الماتادور الأسباني علي العموم فحلمنا حطم أمام الأمريكان الذي اعتقد الجميع انه سيكون الصيدة السهلة في المجموعة لمنتخب مصر".

وقارن كمونة بين فريق مصر في المكسيك 99 وفريق 2009 وقال "قدم فريق 2009 اداء قويا وفاز علي بطل العالم ولكننا نتساوي في ان كلانا لم يصل الي الدور التالي ".

أما ياسر ريان فقد أكد ان هناك تشابها كبيرا بين الجيلين جيل 99 وجيل 2009 في البطولة حيث أن الفريقان وقعا في مجموعة صعبة فمصر في بطولة القارات 99 وقعت في مجموعة تضم المكسيك صاحبة الأرض وبوليفيا والسعودية وقدم المنتخب اداء جيدا امام المكسيك وبوليفيا وكنا نحتاج لفوز أو تعادل امام السعودية وولكننا خسرنا 5\1 وخرجنا من البطولة.

وأضاف نجم الأهلي والمنتخب السابق :"أعترف بأن هذا الجيل افضل من جيلنا حيث قدم هذا الجيل كرة مذهلة في اول مقابلتين ولكنه أصابته نوع من الثقة حتي خسر مواجهته الاخيرة امام امريكا كما فعلنا نحن امام السعودية".

واختتم الطائر ريان قائلا :" أعترف بأن هذا الجيل هو الأفضل في تاريخ كرة القدم المصرية حيث ربحوا كأس الأمم مرتين 2006و2008 وفازوا علي بطل العالم المنتخب الايطالي حيث سيظل هذا الفوز خالدا في التاريخ" .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر