اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, June 21, 2009

فيديو شحاتة :الفوز على ايطاليا بداية..أمريكا ليس لديها ما تخسره.. وبلاتر هنأنى بعيد ميلادى وانتصارات المنتخب

فيديو شحاتة :الفوز على ايطاليا بداية..أمريكا ليس لديها ما تخسره.. وبلاتر هنأنى بعيد ميلادى وانتصارات المنتخب

قال حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى أن الفوز على المنتخب الايطالى هو بداية ومقدمة للفترة القادمة التى ستحفل بالانتصارات بمشيئة الله ، مؤكدا على صعوبة المباراة القادمة أمام منتخب أمريكا خاصة أنه ليس لديه ما يخسره وكشف عن رسالة تلقاها مع بلاتر رئيس الفيفا يهنئه بعيد ميلاده وقيادته الرائعة .

وصرح شحاتة فى تصريحات لبرنامج الرياضة اليوم أن الفوز على ايطاليا هى مقدمة وبداية للمرحلة القادمة ، خاصة أن لاعبى المنتخب المصرى عندما يشعرون بالخطر ويتحملون المسئولية يقدمون عروضا رائعة ويصبحوا على قدر المسئولية تماما .

وأضاف شحاتة : أنا لا أغضب من توجيه أى نقض لى ولكن أغضب من التجريح والاهانة ، والنقد الموضوعى والبناء لا يغضب أحد .

وعن مباراة الغد أمام أمريكا قال : مباراة الغد صعبة للغاية ، لأن المنتخب الأمريكى ليس لديه ما يخسره خاصة بعدما خسر مباراتيه السابقتين أمام ايطاليا والبرازيل ، ولذلك سيخوض المنتخب الأمريكى المباراة بغرض تقديم عرض مشرف وحفظ ماء الوجه ، ولذلك المباراة ستكون أًصعب من مباراتينا السابقتين أمام البرازيل وايطاليا ، ليس على المستوى الفنى ولكن على مستوى الروح والحماس والدوافع .

وعن فوز المنتخب الجزائرى على نظيره الزامبى وصعوبة مهمة مصر فى التأهل لمونديال العالمى قال : الوضع الطبيعى هو أن نفوز فى الأربع مباريات القادمة وليس هناك داعى أو مبرر لضياع أى نقطة ، وكرة القدم حافلة بالاثارة والمفاجأت ، و الفوز فى كرة القدم الحديثة ليس مرهونا باللعب داخل ملعبك أو خارجه .

ووجه حديثه إلى الجمهور المصرى قائلا : البعثة كاملة لم تبخل بأى جهد فى سبيل تحقيق الفوز والانتصارات للشعب والجمهور المصرى ، وندعو الله أن يوفقنا فى تحقيق الحلم الذى نسعى إليه .

وتابع قائلا : اللعب مع الكبار يرفع من مستوى المنتخب المصرى ، وكرة القدم تعترف بالمجهود المبذول ولا تعترف بالتاريخ ، والتوفيق يذهب لمن يستحق .

وكشف المعلم النقاب عن تلقيه رسالة خاصة من جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم هنأه فيها على عيد ميلاده ، وأيضا على الانتصارات التى يحققها المنتخب المصرى ، متمنيا له التقدم للأمام دائما .

يذكر أن المنتخب المصرى حقق الفوز على منتخب ايطاليا بهدف نظيف فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية فى بطولة العالم للقارات المقامة حاليا فى جنوب أفريقيا وأزدادت فرص الفراعنة فى الصعود للدور قبل النهائى للبطولة .

تصريحات حسن شحاتة لقناة دريم

تصريحات حسن شحاتة لقناة دريم " جودة منخفضة "


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر