اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, May 11, 2010

جنوب إفريقيا تسخر: هل عجزنا حتى عن مواجهة مصر وكيف سيتقبل الألمان إصابة بالاك أثناء لقاء بيننا؟


جنوب إفريقيا تسخر: هل عجزنا حتى عن مواجهة مصر وكيف سيتقبل الألمان إصابة بالاك أثناء لقاء بيننا؟


إنتقادات عنيفة لاستعدادات جنوب إفريقيا
نشرت إحدى صحف جنوب إفريقيا، تقريراً ساخراً عن استعدادات الـ "بافانا بافانا" لنهائيات كأس العالم القادمة لكرة القدم، والتي تستضيفها البلاد إبتداءً من 11 يونيو القادم.

ونشر العدد الصادر من صحيفة "سويتان" الجنوب إفريقية اليوم الثلاثاء، تقريراً أكد خلاله أن مشجعي جنوب إفريقيا أصيبوا بحالة من الدهشة عندما أعلن الاتحاد عن مواجهة تايلاند ودياً في 31 مايو الجاري، وهي التي تحتل المرتبة 105 في تصنيف "الفيفا" حالياً.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجماهير في بلادها كانت ترغب في رؤية فريقها يخوض مواجهات ودية قوية أمام منتخبات مثل الأرجنتين أو ألمانيا، غير أن جنوب إفريقيا باستعداداتها السيئة وترتيبها المتواضع "90 على العالم" لم تشجع أي من الدولتين على ذلك.

وتساءلت ماذا سيكون رد فعل الجمهور الألماني إذا أصيب أحد نجومها وليكن مايكل بالاك خلال مباراة تجمع منتخبهم السادس عالمياً مع المنتخب الـ "90" على العالم !!

وأشارت الصحيفة إلى أن جنوب إفريقيا التي عرفت بخبر تنظيمها للمونديال منذ عام 2005، لم تستطع التحضير لإقامة معسكر جيد قبل البطولة، وعجزت حتى عن الإتفاق على لقاءات ودية مع منتخبات مثل مصر أو المغرب أو أنجولا، وهي جميعها لم تتأهل للمونديال ولديها مساحة كبيرة في الأجندة الخاصة بها.
Bookmark  and Share

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر