اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, May 11, 2010

فيديو : برنامج مصر والمعلم يثير ازمة فى التليفزيون المصرى

فيديو : برنامج مصر والمعلم يثير ازمة فى التليفزيون المصرى



المعلم حسن شحاتة

بدأ مسئولو التليفزيون في اجراء مجموعة تحقيقات بسبب برنامج "مصر والمعلم" الذي يذاع أسبوعيا علي شاشة تليفزيون "الحياة".

قال مصدر مسئول بالتليفزيون المصري في تصريح خاص : سبب هذه التحقيقات أن اللقطات الأرشيفية التي استعانت بها الجهة المنتجة –وهي وكالتي الأهرام وريما ميديا- بعدد كبير من اللقطات للكابتن حسن شحاتة التي تدخل في حيز اللقطات النادرة والتراثية منذ بداية مشواره الكروي، والتي لا توجد اشرطتها إلا داخل مكتبة التليفزيون المصري.

وأضاف: كما يضم البرنامج أيضاً عدداً من اللقطات الخاصة بمباريات بطولة الأمم الأفريقية عامي 2006 و2008، التي تُنسب حقوقها للتليفزيون المصري.

وقد لاحظ رئيس قطاع الأمن بالتليفزيون هذه اللقطات الأرشيفية في برنامج "مصر والمعلم"، خاصة وأن معظمها لقطات "سكوب" بوجود شريط أسود أعلي الشاشة وأسفلها، مع ظهور جزء من لوجوهات مميزة لبعض قنوات التليفزيون المصري، وأنه تم الحصول عليها من شاشة التليفزيون مباشرة.

وأعلن مسئولوا التليفزيون اندهاشهم من ذلك، ويتساءلون هل تم بيع تلك اللقطات إلي قناة "الحياة" أو أي جهة أو وكالات أو اشتراكات إنتاج خاصة؟

وعلى الجانب ذاته، أكد مصدر بالقطاع الاقتصادي بالتليفزيون أن القطاع لم يعقد أي اتفاقات أو تعاقدت لبيع أي لقطات كروية خاصة بالكابتن حسن شحاتة، سواء أشرطة المباريات النادرة أو الشرائط الخاصة ببطولات الأمم الإفريقية وذلك مع أي جهات أو وكالات خاصة سواء وكالة الأهرام للإعلان أو ريما ميديا شريكتها في إنتاج البرنامج ولا حتي قناة الحياة التي يتم عرض البرنامج عليها.
وأضاف المصدر أن جميع هذه اللقطات لا يوجد لها أي تصريح خروج أو عرض أو بيع لأي جهة من هذه الجهات وغيرها إطلاقًا، ويتم حاليا كتابة تقارير أخري من داخل القطاع بهذا الموضوع سيتم رفعها إلي قطاع الأمن بماسبيرو.

وكانت وكالة الأهرام للإعلان قد تعاقدت مع الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لتقديم برنامج يحمل اسم "مصر والمعلم" يتناول من خلاله مشواره مع الفراعنة.


ويتقدم ضيوف الحلقات قائد منتخب مصر أحمد حسن ونجم الفراعنة محمد أبو تريكة وعمرو زكي ومحمد ناجي "جدو"، بالإضافة لنخبة من نجوم المجتمع والفن والإعلام.

ويكشف المعلم خلال البرنامج الكثير من الأسرار والأحداث التي رافقت رحلة منتخب مصر نحو منصات التتويج بكأس أمم إفريقيا في 2006 و2008 و2010.

شاهد جزء من برنامج "مصر والمعلم"



Bookmark  and Share

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر