اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, May 12, 2010

فيديو - غريب : "كعب" شيكا حال دون إشراكه أساسيا .. ودائماً مانفتقد بركات!


فيديو - غريب : "كعب" شيكا حال دون إشراكه أساسيا .. ودائماً مانفتقد بركات!


شوقى غريب
أبدي شوقى غريب المدرب العام للمنتخب المصري سعادة بالغة بالمستوي الذي ظهر عليه محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك خلال مباريات فريقه بالدور الثاني فى الدوري المصري لكرة القدم.

وقال غريب خلال حوارة المطول مع برنامج "ظلال واضواء" عبر قناة النيل للرياضة "سعيد بالمستوى الذي ظهر علية شيكا وبالآداء المتزن بعيداً عن الاحتفاظ الزائد بالكرة، وهو ما أدي إلى ظهوره بمستوي رائع قاد به الأبيض بنجاح خلال خلال مبارايات الدور الثاني".

وأشاد غريب بـ "شيكا" قائلاً "هو لاعب من طراز فريد تسعد عندما تذهب إليه الكرة خاصةً بعدما طور مستواه, ونتمنى منة مزيد من الثبات والجدية خلال المرحلة القادمة ليصبح عنصر فعال مع المنتخب المصري".

وتابع مدرب المنتخب المصري "شيكابالا هو من أخطأ فى حق نفسه كلاعب علي المستوي الدولي", مشيراً إلي عدم الاعتماد علية الفترة الماضية كان بسبب احتفاظه الزائد عن الحد بالكرة، فضلاً عن "الكعب" الذي طالما أخرجه من حسابات حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصري.

وشدد شوقى غريب علي أن شيكابالا سيصبح من الركائز الأساسية للمنتخب المصري وسيبني عليه قوام الفريق فى المواجهات القادمة.

وتابع المدرب العام لمنتخب مصر حديثة عن أهم العناصر التى افتقدها الفراعنة خلال مباريات البطولة الافريقية قائلاً "كم افتقدنا محمد بركات لاعب النادي الأهلي لأنه لاعب ذو خبرة من قماشة أخري نعتمد عليه كثيراً كلما كان فى مستواة".

وكشف غريب عن سر إستبعاد محمد بركات من قائمة المنتخب التى شاركت فى بطولة الأمم, مؤكداً أن اللاعب هو من اعتذر رسمياً عن الانضمام لكتيبة المنتخب المصري بسبب الإصابة التي لحقت به قبيل البطولة.

وختم غريب تصريحاتة متمنياً أن تبتعد عين الحسود والإشاعات التى يرددها البعض عن وجود خلافات داخل الجهاز الفني, مؤكداً علي أن العلاقة التى تربط الجهاز أسرية أكثر منها رياضية.

شاهد مهارات "شيكا" نجم الزمالك ومنتخب مصر




Bookmark  and Share

1 comment:

www.ahlawia.com said...

شيكا لاعب رائع لا يختلف عليه اثنين و انا اهلاوى و الله العظيم

www.egyonair.com

اكبر موقع رياضى عربى فى الطريق اذهب و شاهد

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر