اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, May 19, 2010

مصر تتظلم رسمياً من إغلاق ملف "أم درمان" وزاهر يهدد مثيري الشغب



سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر رفع تظلم إلى الفيفا بعد قراره بعدم إتخاذ أي قرارات بالنسبة للمباراة الثانية التي أقيمت في السودان بين المنتخبين المصري والجزائري، والتي صاحبها بعض أحداث الشغب من متعصبين جزائريين.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم فإن الاتحاد أرسل إلى الفيفا تظلم بشأن المباراة المذكورة, متضمناً كل ماحدث أثناء المباراة وبعدها من إعتداءات على المصريين بالأسلحة البيضاء.

وكان "الفيفا" قد أكد إدانة مصر في الواقعة، بعدما فرض عليها 100 ألف فرانك سويسري غرامة، ونقل مباراتين لها في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، غير أنه قرر عدم مناقشة مع حدث في أم درمان وإغلاق القضية.

من ناحية أخرى، ناشد سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصري جميع مسئولي الأندية المصرية بالوقوف جانباً إلى جنب ضد جميع أعمال التعصب التي تحدث من مشجعي كرة القدم في مصر، والتي من شأنها الإساءة لصورة مصر كونها قد تستخدم كأدلة لإدانتها.

وشدد زاهر على أنه سيتخذ عقوبات رادعة لمن تسول له نفسه القيام بأعمال شغب في المرحلة القادمة, أملاً في القضاء على تلك الظاهرة في الملاعب المصرية.

Bookmark  and Share

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر